البرلمان الدولي يمنح معلما فلسطينيا صفة النائب البرلماني الدولي – رام الله مكس

البرلمان الدولي يمنح معلما فلسطينيا صفة النائب البرلماني الدولي

   

رام الله مكس – قرر المجلس المصغر للبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية- وهو أكبر كيان دولي لعلماء التنمية البشرية مقره السويد ويحظى باعتراف كل من الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي

والجمهورية التركية- تسمية المعلم الفلسطيني جودت جميل صيصان بصفة “نائب برلماني دولي ” تقديرا لجهوده في تصميم وابتكار وتطوير أفكار ومشاريع ابتكاريه نابضة بالحياة والتدريب عليها خلال فترة عمله كمعلم على مدى 20 عاما.

ومن الانجازات التي حققها المعلم صيصان، التوظيف الفاعل للتكنولوجيا، وصقل مواهب الطلبة، والتشبيك مع العديد من المؤسسات ذات العلاقة، مما ساعد آلاف الطلبة والمعلمين والأشخاص في إخراج أفضل ما لديهم.

ومن أهم انجازاته أيضا ايصال الرسالة الإنسانية للمعلم الفلسطيني والعربي إلى العالمية بفوزه كواحد من أفضل خمسين معلماً في العالم في مسابقة المعلم العالمية لعام 2016، والتي أعلنت نتائجها مؤسسة فاركي الدوليّة من مقرّها في لندن هذا بالإضافة إلى مساهمته الفاعلة بفوز مدرسته (مدرسة مغتربي بيرنبالا الثانوية) كواحدة من أفضل ثلاثة مدارس على مستوى فلسطين للعام 2016 في مسابقة “مدارس متميزة لمستقبل مشرق” والتي نظمتها مؤسسة التعاون.

كما حصل على وسام فارس من دولة فلسطين من قبل الرئيس محمود عباس في العام نفسه، فيما حصل طلبته على أكثر من 200 جائزة محلية ووطنية في مجالات الثقافة والفنون ومن
أهمها المركز الأول على مستوى وزارة التربية والتعليم في فلسطين في مسابقة التحقيق الصحفي للعام 1999م والمركز الأول في مسابقة الدبكة الشعبية للعام 2013م، أما في المجال الأكاديمي فنسبة النجاح لدى طلبته في الثانوية العامة على مدى سنوات عمله هي 100% ومعدل تحصيلهم يصل إلى 95%.

من جهته أعرب المعلم جودت صيصان عن سعادته وشكره وتقديره للقائمين على البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية معاهدا إياهم بالعمل معا وسويا نحو تنمية عالمية آمنة.