بالصور..شرطة جنين تقيم مأدبة إفطار لذوي الشهداء من مرتبات الجهاز

     

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

أقامت شرطة محافظة جنين، مساء اليوم الأحد، افطارا جماعيا على شرف أسر الشهداء من مرتبات شرطة المحافظة.
وحضر مأدبة الإفطارالعقيد زنيد أبو زنيد مدير شرطة المرور في الضفة الغربية، وأهالي الشهداء، وعدد من ضباط الشرطة، تقديرا لدورهم الريادي في خدمة الوطن وتقديم ارواحهم في سبيل رفعته.
ورحب ابو زنيد بالحضور ونقل لهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، موضحا ان جهاز الشرطة يعتز ويفتخر بأبنائه الشهداء الذين بذلوا ارواحهم وضحوا بأغلى ما يملكون لنحيا بعزة وكرامة.

وأضاف، “أن التطور الذي وصلت اليه الشرطة لم يكن لولا التضحيات التي قدمها من سبقونا في شرف الخدمة من الشهداء، وأنه وفي هذا اليوم ننحني بإجلال لشهداء الواجب المقدس، ونستذكر بكل الفخر والاعتزاز تضحياتهم الجلية في سبيل أمن وطننا”.
وقال إن الإنجازات التي تحققت والتطور في مختلف جوانب العمل الشرطي شاهد على جهود من سبقونا لشرف الانتساب لجهاز الشرطة، وحصيلة البذل والعطاء لآلاف المخلصين من منتسبي المؤسسة الشرطية.

وشكرت أسر الشهداء على هذه اللفتة الكريمة، معربين عن افتخارهم بجهاز الشرطة وقيادته الحكيمة، وقالوا، إن هذه اللفتة أدخلت البسمة والفرحة على قلوب أبناء وذوي الشهداء، داعين لضباط وأفراد الشرطة بالتوفيق في خدمة وطنهم وشعبهم وتحقيق طموحاتهم بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.