اللواء حازم عطا الله خلال زيارته مديرية شرطة جنين: خدمة المواطن وتحقيق أمنه تحتاج دوما إلى شراكة مع المجتمع

       

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

زار سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مساء اليوم مديرية شرطة محافظة جنين وكان في استقبال ولقاء سيادته العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة و مدراء الإدارات والأفرع والأقسام فيها.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن سيادة اللواء حازم عطا الله وخلال لقائه بهم وبحضور العقيد أبو زنيد أبو زنيد مدير إدارة شرطة المرور وكادر من المشفى الميداني الأردني أكد على أهمية تحقيق امن وأمان المواطن وان ذلك هو جل اهتمام الشرطة وعملها الدؤوب لتحقيقه وان خدمة المواطن وتحقيق أمنه وأمانه هي بحاجه دوما إلى شراكة حقيقية بين المؤسسة الشرطية والمجتمع لعلاج الكثير من الإشكاليات كذلك رفع الأداء الأمني وتميزه.

وشدد على أن الشرطة موجودة في الأساس لتوفير الخدمة الأمنية للمواطن لينعم بها ويستقر وان الشرطة هي المستجيب الأول للمواطن وستعمل دوما على ترسيخ سيادة القانون والنظام.

وأثنى على الجهد الذي تبذله الشرطة في سبيل تحقيق ما تم ذكره بكل الإمكانات المتاحة ليكون تطبيق الأمن والأمان وانعكاسه على الأرض واقعيا يتلمسه المواطن ويشعر به وينعم لا أن يكون مجرد شعارات فقط للحديث.

وحث منتسبي شرطة المحافظة لبذل المزيد والمزيد لتبقى دوما المؤسسة الشرطية منارا يهتدي به المواطن وينشد خدمتها والتي هي في الأساس وضعت له ومن اجله وان تحافظ الشرطة على ما وصلت إليه بمثابرتها وجهودها التي أصبحت محط الأنظار ليس على المستوى المحلي فقط ولكن على المستوى العالمي من خلال الثناء والتقدير عليها .

كما وأثنى على مجهودات المشفى الميداني الأردني وما يقدمه من خدمة جليلة لأبناء المجتمع والمحافظة كما عودتنا القيادة الهاشمية الحكيمة دوما من حرصها الدائم على مصلحة الشعب الفلسطيني وخدمة قضيته العادلة ووقوفها جانبه في كل الأحوال والظروف .