الايقاعي العربي ماهر دبابنة يختار افضل تترات مسلسلات رمضان وعلى راسها الهيبة

       

رام الله مكس

مع اقتراب انتهاء موسم ش هر رمضان المبارك الذي تم بث به عدد لا يحصى من المسلسلات التي حققت نجاحات كبيرة والتي لعبت التترات دوراً كبيراً بنجاحها حيث قدم خلال هذا الموسم عدد من اهم نجوم الوطن العربي التترات. عمر حديدي
وبعد مراقبة عن كثب من اصداء وانتشار هذه التترات وردود فعل الجمهور يقدم الايقاعي الاردني ماهر دبابنة افضل التترات لهذا الموسم
حيث يحتل المركز الاول تتر مسلسل (الهيبة) الذي قدمه ناصيف زيتون تحت عنوان (مجبور) حيث حقق التتر انتشاراً واسعاً بين صفوف الجمهور بسبب الكلمات التي تعكس واقع الكثير من الشباب كما تم تثبت هذا النجاح من خلال عدد المشاهدات على اليوتيوب حيث تجاوز العمل 4.9 مليون مشاهدة.
المركز الثاني للنجمة الذهبية نوال الزغبي بتتر (الناس العزاز) لمسلسل (لأعلى سعراً) الاغنية استطاعت أن تتصدر بمصر والوطن العربي بسبب جرأت الكلمات واحساس الزغبي العالي.
الاغنية على اليوتيوب حققت اكثر من 1.5 مليون مشاهدة.
المركز الثالث لاصالة بتتر (الحب) لمسلسل (لا تطفىء الشمس) تميزت الاغنية باداء أصالة العالي واستطعت بفترة قصيرة ان تحقق مشاهدة على اليوتيوب تجاوزت ال1.2 مليون مشاهدة.
المركز الرابع لحماده هلال بتتر (طاقة القدر) لمسلسل (طاقة القدر) الاغنية تتحدث عن امنية شاب بتحقيق احلامه والتمني بفتح ابواب الرزق.
العمل حقق على اليوتيوب مشاهدة تجاوزت ال1.4 مليون مشاهدة.