عمان : امام الناس ..ستيني ينهال بالضرب على زوجته بعد شرائها ملابس العيد بـ 150 دينار!

     

رام الله مكس – وكالات

تجمهر جمع خفير من المواطنين امام احد المحال التجارية لبيع الملابس الجاهزة في العاصمة عمان بعد ان سمعو صراخ من احدى النساء بداخل المحل .

وفي التفاصيل التي رواها شاهد عيان انه تفاجئ اثناء مرورة بسيارة بتجمهر عدد كبير من المواطنين امام احد محال بيع الالبسة ، وبدافع الفضول اطفئ محرك سيارتة ، وذهب ليعرف سبب التجمهر ، وعندما اقترب من المكان سمع صراخ امرأة في العقد الرابع من العمر داخل محل الالبسة .

وبين انه وبعد قليل اقترب رجل ستيني من السيدة محاولا اسكاتها ومنعها من الصراخ ، وتبين فيما بعد انها احدى زوجاته وقد تزوجها حديثا ، واضاف انه اقترب اكثر ليفهم واقع الامر ، فحاول الاقتراب من الرجل وسؤاله عن المشكلة ، وقدم خدماته له كي يساعده .

واوضح انه بعد ما يقارب الساعه من الصراخ قام الستيني بضرب زوجته بالعقال امام الناس ، مطلقا عليها اشد العبارات الجارحة ، وجرها من ذراعها الى سيارته الفارهه التي كانت بالقرب من محل الملابس ، وقام عدد من المواطنين بفض الاشتباك ومنع الستيني من الاستمرار بضرب زوجته .

واكد شاهد العيان ان سبب صراخ السيدة والشجار الذي دار بينها وبين زوجها الستيني شرائها كسوة العيد وثمنها يتجاوز الـ150 دينار ، ما اثار جنون زوجها لعدم رغبته بالشراء وان المبلغ الذي دفع خيالي بالنسبة له .