مجلس العمل الفلسطيني في ابوظبي يتبادل التهاني مع أبناء الجالية الفلسطينية بمناسبة عيد الفطر السعيد – رام الله مكس

مجلس العمل الفلسطيني في ابوظبي يتبادل التهاني مع أبناء الجالية الفلسطينية بمناسبة عيد الفطر السعيد

   

رام الله مكس – الامارات

استقبل رئيس وأعضاء مجلس الادارة في فندق انتركونتينتال – ابوظبي، أعضاء المجلس وأبناء الجاليه الفلسطينية وعائلاتهم بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقد أعرب المهندس جمال ابوبكر رئيس مجلس الادارة عن سعادته باستقبال أبناء الجالية الفلسطينية في دولة الامارات. وقال: “إننا نكن كل الفخر والاعتزاز بالقيادة الحكيمة في دولة الامارات وشعبها الكريم والمضياف، متمنين لهذا البلد العزيز المزيد من الازدهار والتقدم تحت قيادته الرشيدة”.

وأعرب رئيس المجلس عن أمنياته لأبناء الجالية الفلسطينية في دولة الامارات والشعب الفلسطيني في أرض الوطن وفي مكان تواجده بأن يعيد الله عليهم هذه الأيام المباركة وقد تحققت أمنياتهم على كل المستويات.

وقد تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة السعيدة متمنين من الله عز وجل أن يعيدها على دولة الامارات وفلسطين والأمتين العربية والاسلامية بالأمن والاستقرار.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والتعارف بين أفراد العائلة الفلسطينية في دولة الامارات وتناول الحلويات والقهوة العربية تعبيراً عن الابتهاج بفرحة العيد .. آملين أن تستمر هذه اللقاءات في ربوع الامارات وأن ينعم الله على الجميع بمزيد من الخير والعطاء.