صور – شركة أيزيك للدعاية والإعلان تختتم مهرجانها الجماهيري الأضخم للأطفال – رام الله مكس

صور – شركة أيزيك للدعاية والإعلان تختتم مهرجانها الجماهيري الأضخم للأطفال

     

اختتمت شركه أيزيك للدعاية والإعلان بتاريخ 16-6-2017 مهرجانها الجماهيري الأكبر في حديقة الاستقلال بمدينة البيرة مهرجان ليالي رمضان للاطفال بالاشتراك مع فرقة افرح وامرح بقيادة محبوبة الأطفال منال شواهنة لرسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال والأهالي كما تخلل المهرجان عدد من الفعاليات كعروض المهرجين والرسم على الوجوه وعدة ألعاب ومسابقات.

وقال مدير قسم التسويق والعلاقات العامة لشركة أيزيك زياد ابو تمام ان المهرجان حظي بنجاح واسع وملفت من خلال نسبة المشاركة والحضور من أطفالنا وأهاليهم الاعزاء ، ونال رضاهم من خلال تفاعلهم مع الفرق المشاركة والفعاليات والمسابقات وكانت ليلة ناجحة بكل المقاييس .

كما تخلل المهرجان توزيع جوائز بقيمة 10 آلاف شيكل مقدمة من رعاة المهرجان حيث كان الراعي الرسمي للمهرجان شركه حقول الجليل للتجارة العامة، والراعي التكنولوجي شركه جمزو للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، اما الرعاة المشاركون: البصريات الكبرى والنجمة لاند وحلويات علاء الدين .

وأكد أبو تمام أن الشركة تقوم بالتحضير حاليا لمهرجان جماهيري جديد تحت عنوان ” رجع ظريف” وهو مهرجان يجسد التراث الفلسطيني الاصيل والعادات والتقاليد والثقافة الفلسطينية .