منتخبنا الوطني الفدائي لكرة القدم يرتقي 22 مركزا في تصنيف “الفيفا”

       

رام الله مكس

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قفزة كبيرة على سلم تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الخاص بالمنتخبات الوطنية بارتقائه 22 مركزا محتلا المركز 94 عالميا.

وبهذه المناسبة وجه اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تقديره لكافة أعضاء المنتخب الوطني الأول على هذا الإنجاز من خلال التقدم الملحوظ على مستوى تصنيف “الفيفا”، مشيرا إلى أن العمل الكبير الذي قام به الطاقم الفني والإداري، وفي مقدمتهم اللاعبون خلال الفترة الماضية جاء بهذه النتائج الإيجابية التي تنعكس على مدى التطور الذي وصلت له كرة القدم الفلسطينية.

وأكد الرجوب في بيان صحفي أن الاتحاد يعمل على توفير كافة متطلبات الفدائي من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب، متمنيا على أعضاء الجهاز الفني بقيادة عبد الناصر بركات إلى جانب اللاعبين مواصلة العمل والجهد لحصد المزيد من هذه النتائج التي تشرف الشعب الفلسطيني، وهو ما يساهم في إيصال الرسالة الوطنية للرياضة الفلسطينية.

ويتصدر منتخبنا الوطني المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019، برصيد 6 نقاط، وذلك بعد تحقيقه الفوز في المباراة الأولى خارج الديار أمام منتخب جزر المالديف بنتيجة (3-0)، قبل أن يتغلب منتخبنا على نظيره العُماني (2-1)، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

ويواجه الفدائي في مباراته المقبلة منتخب بوتان، بتاريخ 5 أيلول/ سبتمبر المُقبل، على أرض الأخير.