جنين: ضبط 2000 لتر سولار مهربة من إسرائيل و 35 طن علف غير صالحة للاستهلاك الحيواني

     

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
ضبطت طواقم الضابطة الجمركية ومديرية الشرطة ادارة المباحث العامه فجر اليوم في محافظة جنين 2000 لتر سولار مهربة من اسرائيل بطريقه غير قانونية .

وافاد بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية انه تم ضبط الكمية بناءً على معلومة خاصة طرفهم تفيد بوجود شاحنات على متنهن تنكات صهاريج بداخلها سولار مهربة بسعة 25000 لتر تقوم بتفريغها وتزويد احدى محطات الوقود بالمحافظة وبالمتابعة والمراقبه والمطارده تم ضبط 2000 لتر سولار مهرب وتحويل المضبوطات والقضية لجهة الاختصاص في هيئة البترول لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة من طرفهم .

وفي سياق متصل،ضبطت طواقم الضابطة الجمركية والشرطة ومديريتي الصحة والزراعة في محافظة جنين اليوم 35 طن علف مهربة من اسرائيل وغير صالحه للاستهلاك الحيواني .

وافاد بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية انه تم ضبط الكمية بناءً على معلومة من المباحث العامه تفيد بوجود شاحنة محمله بالعلف، حيث تم تحريك دورية مشتركة للمكان مع كل من الشرطة ومديرية الصحة ومديرية الزراعة والطبيب البيطري حيث تم ضبط الكمية وبعد الكشف العيني والحسي من قبل الطبيب البيطري تبين انها غير صالحة للاستهلاك الحيواني لوجود تعفن وريش دجاج وعدم مطابقتها للمواصفات والمقاييس الفلسطينية ومهربة من اسرائيل حيث اقرت اللجنة التحفظ على الكمية المضبوطة لحين استكمال الاجراءات القانونية اللازمة .