الأربعاء:
2024-04-24

شاهدوا كيف أصبحت المصرية صاحبة النصف طن بعد العلاج!

نشر بتاريخ: 08 يوليو، 2017
شاهدوا كيف أصبحت المصرية صاحبة النصف طن بعد العلاج!

رام الله مكس – وكالات – كشفت تقارير إعلامية أن المصرية ايمان احمد عبد العاطي التي عرفت بلقب “صاحبة النصف طن”، أزالت أنبوب التغذية الأنفي المعدي، وأصبحت قادرة على تناول أدويتها، وتمكنت من تناول الطعام بمفردها، كما أصبحت تجلس على كرسي متحرك مخصص الآن.

ونقل موقع “العربية.نت” عن ياسين الشحات، مدير مستشفى برجيل في أبوظبي بالإمارات، أنه سيتم إجراء سلسلة عمليات جراحية لإيمان عبد العاطي (36 عاماً).

وقالت الشحات إن “إيمان أيضاً أصبحت قادرة على تحريك شفتيها والتحدث بجمل كاملة والتواصل بشكل أفضل مع محيطها، وجاءت هذه التحسنات في الحالة الصحية لـ”إيمان” كنتيجة متوقعة من مرحلة العلاج الأولى لها.

وأشار إلى أن “إيمان بدأت في البلع التدريجي للطعام، ووصلت الآن إلى حد تناول وجبتين يوميا، وأوضح أنه تم علاج تقرحات الفراش بنسبة 75% والذي يتم تحت الإشراف الطبي لاستشاري جراحة التجميل، الأمر الذي دفع الفريق الطبي إلى التخطيط للبدء في المرحلة الثانية متوسطة الأمد من العلاج”.

ولفت الشحات إلى أنه “مازال إنقاص الوزن مستمرا بالطرق التحفظية، بدون أي جراحات، مع التركيز على نظام الحمية الغذائية، فيما تم إنقاص جرعات أدوية منع التجلط وأدوية منع التشنج، وبحسب نتائج الفحوص التي تمت على المخ والجهاز العصبي والعضلات، فإنه من الممكن التخلص من معظم هذه الأدوية بالتدريج”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.776 - 3.775
دينار أردني
دينار أردني
5.334 - 5.316
يورو
يورو
4.024 - 4.021
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الأربعاء 24 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º