الجمعة:
2024-03-29
17º

4 إصابات في حادثي سير منفصلين جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 08 يوليو، 2017
4 إصابات في حادثي سير منفصلين جنوب الخليل

رام الله مكس

اخلت وأنقذت طواقم مركزي دفاع مدني الظاهرية ويطا في محافظة الخليل اليوم السبت 8/7/2017 ، أربعة إصابات من حادثي سير منفصلين نتج عنها إنقلاب المركبتين في كل من بلدة الظاهرية ومدينة يطا جنوب الخليل .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أنه فور تلقي البلاغ بوقوع حادث سير في منطقة واد الكلاب الواصل بين بلدة الظاهرية ومدينة دورا في المحافظة توجهت طواقم مركز دفاع مدني الظاهرية إلى الموقع وعند الوصول تبين أن مركبة من نوع هونداي إنحرفت عن مسارها بعد فقدان سائقها السيطرة عليها مما ادى الى إنقلابها جانب الطريق وإصابة ركابها الثلاثة .

وفي سياق متصل أخلت طواقم مركز دفاع مدني يطا سائق مركبة بعد وقوع حادث إنقلاب مركبته من نوع سوبارو في منطقة خلة المية القريبة من مدينة يطا جنوب الخليل حيث وقع الحادث بعد فقدان السائق سيطرته على المركبة ما ادى لإنقلابها .

هذا وعملت الطواقم على إخلاء وتحرير الإصابات ونقلها للمشافي بواسطة مركبة الإسعاف ووصفت الإصابات بين المتوسطة والطفيفة ، كما وقامت الطواقم بفصل البطارية عن المركبات وإعادتها لمسارها وإزالة الزجاج والزيوت عن الشارع وفتح الطرق أمام حركة السير أصولاً .

هذا ويهيب مدير دفاع مدني المحافظة العقيد مهندس معاوية دراغمة بالسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشوارع والطرق ، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المركبة والمكابح بشكل دوري حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º