الاتصالات توضّح أسباب انقطاع خدماتها عن مناطق في غزة

     

رام الله مكس

أصدرت شركة الاتصالات “بالتل”، اليوم الثلاثاء، بيانا توضيحيا حول انقطاع خدمات الاتصالات في عدد من مناطق مدينة غزة نتيجة لتوقف المولدات الرئيسية المزودة لمقسمهم عن العمل بسبب خلل فني ادى الى تعطلها بالكامل.

وبينت الشركة في بيانها أنه ونتيجة لعدم وجود موافقات من الجانب الاسرائيلي لادخال المواد الى القطاع فإن البدائل لا تفي بالغرض ولن تعالج المشكلة، مؤكدة ان استمرار الوضع الحالي سيؤدي الى انقطاع الخدمات عن مناطق أكثر قد تصل الى انقطاعها عن كامل القطاع.

وجاء في البيان”
توضيح
مشتركينا الكرام في قطاع غزة الحبيب
نعتذر عن انقطاع خدمات الاتصالات في عدد من مناطق مدينة غزة نتيجة لتوقف المولدات الرئيسية المزودة لمقسمنا عن العمل بسبب خلل فني ادى الى تعطلها بالكامل بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي وعملها لفترات متواصلة تفوق قدرتها وعلى الرغم من قيام طواقمنا الفنية بمحاولات عديدة لانقاذ الموقف وابقائها عاملة ولكن للاسف لم نتمكن من ذلك.

ونتيجة لعدم وجود موافقات من الجانب الاسرائيلي لادخال المواد الى القطاع فان البدائل لا تفي بالغرض ولن تعالج المشكلة ولذك فاننا نؤكد ان استمرار الوضع الحالي سيؤدي الى انقطاع الخدمات عن مناطق أكثر قد تصل الى انقطاعها عن كامل القطاع.

اننا واذ نعتز بحفاظنا على توفير خدماتنا لاهلنا في غزة خلال الاعوام الماضية في ظل الظروف الصعبة التي مر بها قطاعنا الحبيب فاننا نعتذر لمشتركينا الكرام عن هذا الامر الخارج عن ارادتنا ونعدكم ان نبذل كافة الجهود ونواصل المحاولات لادخال مولدات بديلة واعادة الخدمات الى وضعها الطبيعي.

شاكرين لكم حسن تفهمكم
مع الاحترام”.