الجمعة:
2024-03-29
17º

ليث أبو جودة يطلق أغنيته الجديدة " 100 لون" مع سوني ميوزك

نشر بتاريخ: 13 يوليو، 2017
ليث أبو جودة يطلق أغنيته الجديدة " 100 لون" مع سوني ميوزك

رام الله مكس – نوران كامل – سوني ميوزك

بعد طول انتظار ليث ابو جودة يعود بأغنية جديدة الخميس 13 يوليو 2017… المغني والملحن والكاتب الفلسطيني يطرح أغنيته الأولى منذ عام ٢٠١٦. اغنية “100_لون” او “مئة لون” تحكي عن قصة شاب مهووس بحبيبته لدرجة ان مشاعره تمر بمئة لون او مرحلة.

الأغنية من كلمات ” مهدي عز الدين ” و “ليث أبو جودة”، وألحان ” ليث أبو جودة “، وتوزيع ” إلهامي دهيمة “. مزيج روح الصيف والاحساس العالي يؤكد على ان أعمال ليث القادمة ستأخذه من نجاح الى نجاح. يستعد ليث لمهرجانات صيفية وهو الآن يحضر ألبومه الجديد.

ليث هو أول فنان تم توقيعه من مكتب سوني الجديد في بيروت المتخصص في اكتشاف المواهب وسيقوم الفريق في بيروت بإنشاء مبادرات فريدة من نوعها تسعى في اكتشاف وتطوير وتوجيه المواهب الصاعدة.

#100_لون الان في جميع الأسواق:

Anghami: https://goo.gl/JeekFK iTunes: https://goo.gl/RKPNR4 Apple Music: https://goo.gl/RKPNR4

نبذة عن سوني ميوزك انترتاينمنت :

تعتبر سوني ميوزك إنترتينمنت شركة عالمية في مجال إنتاج الموسيقى، يتعاون معها أشهر المطربين العالميين كم تحتوي على مجموعة من الفنانين المحليين. ويحفل السجل التاريخي للشركة بأشهر الألبومات الغنائية. وتعود ملكية شركة سوني ميوزك لشركة Sony Corporation

نبذة عن ليث:

ليث أبو جودة هو مغني فلسطيني، شارك في برنامج ستار أكاديمي الموسم العاشر. ولد بعمان الأردن في 9 نوفمبر من عام ١٩٩٢.

درس ليث في معهد الموسيقى العربية في مصر، وفي أول سنة دراسية كان ليث الأول على دفعته فرشحه أحد أساتذته لاختبارات دار الأوبرا فقدم ليث ونجح في الاختبار وأصبح عضو في كورال دار الأوبرا المصرية عام 2011. وقد طرح ليث اعمال رائعة مثل “سطور محترقه” التى حققت أكثر من مليون ستريم على تطبيق أنغامي والاغنية الصيفية الصاخبة “حبيبي يلا”.

جوائز ليث:

فوزه بلقب أفضل شاب صاعد لعام حسب استفتاء في مسابقة العالمية الخاصة بالفنانين الأكثر تفاعلاً على واصبح أول شاب وأول مغني عربي يصل إلى نهائيات المسابقة

فوزه بلقب Dear Guest Rising Star

فوز الفيديو كليب الأول له بأفضل كليب عربي عام 2015 باستفتاء والذي كان بإخراج اللبنانية رندلى قديح

أصدر موقع المراجعات الترفيهي TC Candler لائحتهم السنوية الشهيرة، لأجمل وأوسم ١٠٠ وجه في العالم، وقد تم ترشيح ليث أبو جودة، ضمن أوسم 100 وجه على مستوى العالم.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º