محمد عساف بديلاً لكاظم الساهر في The Voice! – رام الله مكس
الأحد , 24/09/2017 , 11:40 صباحًا

محمد عساف بديلاً لكاظم الساهر في The Voice!

     

رام الله مكس – لم ينف الفنان الفلسطيني محمد عساف ما أشيع حول امكانية مشاركته كعضو لجنة تحكيم في برنامج The Voice Kids، وكشف عن تلقيه عرض من إدارة mbc للمشاركة في البرنامج.

عساف أوضح أنه لم يوقع عقد رسمي بالمشاركة حتى الآن، وقال: «عُرض عليّ أن أكون ضمن لجنة تحكيم برنامج “The Voice Kids” وتجري الآن مفاوضات حول هذا الموضوع مع إدارة MBC لكن لا يمكن أن أؤكّد أي شيء قبل أن يتمّ الإتفاق النهائي، احتراماً للمحطة».

وأضاف-في تصريحات لسيدتي.نت-: «هذا الأمر يحتاج إلى ترتيبات وعقود، لم نتفق عليها حتّى الآن، سأكون سعيداً لو حصل إتفاق بيننا، لكنني أركّز حالياً على ألبومي الجديد وأنا سعيد بالصدى الإيجابي الذي يحصده وقريباً سوف أطرح فيديو كليب».

وحول الانتقادات التي قد يتعرض لها نجم Arab Idol حال مشاركته في لجنة تحكيم برنامج بسبب قصر تجربته وخبرته الفنية، أوضح عساف: «من المبكر التحدث في هذا الموضوع وعندما يتم الاتفاق عندها يمكن أن أردّ على هذا السؤال».

عساف قد يحل بديلاً عن النجم العراقي كاظم الساهر الذي أعلن انسحابه من برنامجي The Voice و The Voice Kids، إلا أنه ليس مستبعداً ان يحل محل النجم المصري تامر حسني أو حتى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث لم يعلن الثنائي حتى الآن تجديد عقدهما مع إدارة Mbc.