شاهد: بحسرة وألم..تشييع شهيد لقمة العيش الشاب محمد الشلبي في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين

       

جنين-خاص رام الله مكس-مصعب زيود
 
وسط أجواء من الحزن والأسى أحاطت بعائلته ورفاقه وكل من عرفه ، شيع أهالي بلدة سيلة الحارثية غرب جنين مساء اليوم الأربعاء، جثمان شهيد لقمة العيش الشاب “محمد سليم الشلبي” والذي قضى حتفه الى جانب 4 مواطنين أخرين بحادث سير مروع عقب عودتهم من العمل داخل أراضي الــ48.
 
و انطلق موكب التشييع من مسجد سيلة الحارثية الكبير بعد صلاة العشاء ، صوب مقبرة الجرادات ليوارى الثرى هناك ،و القيت كلمات نعى فيها متحدثون الفقيد، وحضت على الصبر والاحتساب على المصاب الجلل ، وشارك في التشييع حشد كبير من ابناء البلده والقرى المجاورة ومحافظة جنين.
 
فيما نعت بلدية السيلة الحارثية الفقيد الشلبي، وعبر رئيسها “سمير زيود”عن حزن وآسف أهالي البلدة الشديد بهذا المصاب الجلل، داعيا الله ان يتغمد الفقيد فسيح جنانه وان يلهم اهلة وذويه الصبر والسلوان.

 
من جابه أعلن محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان الحداد لمدة ثلاثة أيام في محافظة جنين ، على أرواح شهداء لقمة العيش ورغيف الخبز الذي راح ضحيته خمسة عمال من محافظة جنين ،وهم: 1- محمد سليم شلبي من السيلة الحارثية 2- خالد يوسف قبها من ام دار 3- محمود رفيق وادي من يعبد4- مؤيد عمارنة من ظهر العبد 5- احمد حامد حمارشه من يعبد ،وذلك أثناء عودتهم من عملهم بحادث سير مؤسف بالقرب من قرية برطعة .

وقدم المحافظ التعازي إلى ذويهم وقال ” كلنا نشعر بالحزن والأسى على فقدانهم ، شهداء لقمة العيش ، وأضاف نعزي أنفسنا قبل أن نعزي ذويهم بهذه الفاجعة والمأساة الأليمة، التي ألمت بأبناء شعبنا .