السبت:
2024-04-20
17º

أحدهم طبيب تواجد بالمكان بحكم ملكه لعماره سكنية...شهيدان أردنيان وإصابة "إسرائيلي" في سفارة الاحتلال بعمّان

نشر بتاريخ: 23 يوليو، 2017
أحدهم طبيب تواجد بالمكان بحكم ملكه لعماره سكنية...شهيدان أردنيان وإصابة "إسرائيلي" في سفارة الاحتلال بعمّان

عمان -رام الله مكس

إستشهد شابين أردنيين، وأصيب  “إسرائيلي” في عملية طعن وإطلاق نار، مساء اليوم الأحد، داخل سفارة الاحتلال الإسرائيلي، في العاصمة الأردنية عمّان.

من جهتها قالت إدارة العلاقات العامة والاعلام بمديرية الأمن العام الأردني، من خلال بيان في ساعة متأخرة من فجر الاثنين: “إن المصاب الأردني الثاني في حادثة إطلاق النار في محيط السفارة فارق الحياة قبل قليل متاثرا باصابته كما وتبين أنه طبيب تواجد في المكان بحكم ملكه للمبني السكني”.

وفي وقت سابق، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام الأردني: إنها تبلغت بحدوث إطلاق نار داخل مبنى سكني مستخدم من السفارة “الإسرائيلية” وفي نطاق مجمعها؛ حيث تحركت القوة الأمنية للمكان، وفرضت طوقا أمنيا لمباشرة التحقيق في الحدث والوقوف على ملابساته.

ووفق البيان؛ تبين إصابة ثلاثة أشخاص أحدهم “إسرائيلي” الجنسية، وما لبث أحد الأردنيين أن فارق الحياة متأثرا بإصابته بعيار ناري، مبينا أن التحقيقات الأولية غير النهائية، أشارت إلى أن المواطنين الأردنيين دخلا إلى المبنى السكني قبل الحادثة بحكم عملهما بمهنة النجارة.

وذكرت أن الجهات التحقيقية في مديرية الأمن العام باشرت بفتح تحقيق موسع بالحادثة وإخبار النيابة العامة للوقوف على التفاصيل والملابسات كافة.

هذا وذكرت مصادر صحفية ان الشهيد الأول هو محمد العواوده ويبلغ من العمر 17 عاما.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º