فرض غرامة على الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بسبب ما فعله الجمهور الفلسطيني!

     

رام الله مكس

فرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غرامة مالية قدرها 27 ألف دولار أميركي على الاتحاد الفلسطيني، نتيجة مخالفات الجمهور خلال مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام شقيقه العُماني.

وكان منتخبنا الوطني واجه المنخب العماني في 13 حزيران الماضي، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وأشارت الأمانة العامة بالاتحاد الفلسطيني، إلى أن القرار صدر نتيجة اختراق المادتين 65.1 و64.1، من لوائح الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تمثلت في استعمال جهاز الليزر من الجمهور الحاضر في مدرجات الملعب أثناء مجريات اللقاء، إضافة إلى عدة مخالفات قام الجمهور خلال المباراة، وكذلك بعد إطلاق الحكم صفارة نهاية اللقاء مباشرة.

وشددت على جميع عناصر اللعبة بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين الناظمة المفروضة من قبل الاتحادين الوطني والقاري خلال المباريات الرسمية التي يتم تنظيمها على مدار الموسم سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي، وذلك تلاشياً لمثل هذه الغرامات ومن أجل إيصال الرسالة الوطنية إلى شتى أنحاء العالم حسب الأصول من خلال الرياضة