بالصور..وزير التربية يستضيف الطفل المبدع أحمد سمودي على مقعد الوزير

     

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

استضاف وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، ضمن برنامج على مقعد الوزير، الطفل المبدع أحمد سمودي من محافظة جنين، والذي يمتلك موهبة خارقة في معرفة بلدان العالم وعواصمها.
وخلال اللقاء قدَّم الطفل موهبته من خلال رسومات لأعلام بعض البلدان، وتبادل مع الوزير صيدم المعلومات حول عدد من عواصم العالم والدول التي يمر عنها عند السفر من دولة لأخرى.
وأشاد صيدم بهذه الموهبة الخارقة والفريدة من نوعها، مطلقاً عليه لقب “ابن بطوطة الفلسطيني” تيمناً بالرحالة ومكتشف البلدان محمد الطنجي المعروف بابن بطوطة،
وأكد صيدم أن الوزارة وكوادرها تبذل قصارى جهدها من أجل احتضان المواهب من الأطفال والشباب وإيصالها للعالم بتسليط الضوء عليها من خلال هذا البرنامج الذي أطلق خصيصاً هذه الغاية، منوهاً إلى أنَّ الوزارة تولي جل اهتمامها في سبيل تبني المواهب والإبداعات المميزة والكشف عن الأفكار الريادية والمساهمة في تطويرها حتى تصل إلى العالمية.
وحضر اللقاء وكيل الوزارة د. بصري صالح، والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية م. فواز مجاهد، ومدير عام العلاقات العامة والدولية نديم سامي، ومدير عام الأبنية م. فخري الصفدي، ومدير العلاقات الدولية نيفين مصلح، وعائلة الطفل.