بالصور.. ‏بلدية السيلة الحارثية غرب جنين وحركة فتح تكرمان طلبة الثانوية العامة‏. – رام الله مكس

بالصور.. ‏بلدية السيلة الحارثية غرب جنين وحركة فتح تكرمان طلبة الثانوية العامة‏.

   

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

كرمت حركة فتح وبلدية السيلة الحارثية غرب جنين، مساء اليوم الثلاثاء, الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة “الإنجاز” بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة جنين أ. طارق علاونة وعطا أبو رميلة ممثل عن عطوفة محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان,والعقيد سلطان زيود مدير العلاقات العامة والاعلام في جهاز الأمن الوقائي ،والنقيب محمد أبو بكر ممثلاُ عن قيادة الأمن الوطني ،وممثلين عن جهازي المخابرات العامة والتوجيه السياسي،ورئيس وأعضاء بلدية السيلة الحارثية وأمين سر حركة فتح جمال طحاينة ومدراء ومعلمين مدارس السيلة الحارثية وحشد من المواطنين وأهالي الطلبة.

وافتتح الاحتفال الذي أقيم في صالة “الأمراء” بآيات من القران الكريم تلاها فضيلة الشيخ وجيه زيود ومن ثم عزف السلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح عدد من المعلمين ةالشهداء، ورحب بعدها السيد محمد طاهر طحاينة خلال كلمة بلدية السيلة الحارثية “بالحضور الكريم وبارك للناجحين في الثانوية العامة .
وأوضح طحاينة خلال كلمته أن بلدية السيلة الحارثية تسخر كل امكانياتها لتقديم أفضل الخدمات لأهالي البلدة دون تمييز او تحيز لأحد ، مشيراً ان البلدية تستقبل اقتراحات وشكاوي المواطنين في أي وقت من أجل الإرتقاء في خدمة البلدة.
وأضاف طحاينة أن البلدية خصصت موقعاً لعرض انجازاتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ،وحتى يكون المواطنين على اطلاع دائم لتلك الانجازات.
وشكر طحاينة ،مدير التربية والتعليم وكافة المعلمين والمعلمات والمؤسسة الأمنية ،و كل الداعمين لهذا الاحتفال.

من جانبه، قدم ممثل المحافظ أبو ارميلة التهاني للطلبة المتفوقين وذويهم باسم المحافظ إبراهيم رمضان، متمنيا لهم التقدم والتفوق والنجاح في اتمام الدراسة الجامعية، وأشاد بدور الهيئة التدريسية وأهالي الطلبة والمؤسسة الأمنية الذين وفروا لهم أجواء العلم والمعرفة والهدوء والاستقرار،وأشاد بتضحيات شعبنا الذي يتعرض لهجمة اسرائيلية ممنهجة كان أخرها اغلاق المسجد الأقصى ومنع الصلاة.

ومن جهته، استعرض مدير تربية جنين علاونة نتائج مديرية جنين التي حصل طلبتها على سبعة مراكز أولى على مستوى الوطن في مختلف الفروع في عام التميز والإنجاز، فكان ثالوث الأوائل في فرع الريادة والأعمال، وثالوث آخر في العلوم الإنسانية وطالب مبدع في الفرع العلمي رفعوا اسم مديرية جنين عالياً ليضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة الإنجازات التربوية المتتالية التي حققتها المديرية نتيجة تكاتف الجهود التربوية ورؤية الوزارة ممثلة بوزيرها وقيادتها التربوية في النهوض بواقع التعليم في الوطن.
وشكر علاونة كافة الشركاء الفاعلين الذين أسهموا في دعم التعليم وإنجاح المهرجان من داعمين وأجهزة أمنية ومجالس بلدية وقروية، آملاً من الطلبة السير على خطى العلم والتفوق لبناء الدولة الفلسطينية.
وشكر علاونة بلدية السيلة الحارثية ورجال الخير والأعمال في السيلة الحارثية على دعمهم المتواصل لمدارس البلدة ،وحرص على نجاح العملية التربوية.

وبدورة حيا العقيد سلطان زيود خلال كلمه له الطلاب المتفوقين وذويهم ومؤكداً أن بلدة السيلة الحارثية تحتفي بأبنائها المتفوقين الذين استطاعوا تحقيق النجاح رغم كل الظروف التي تمر بها البلدة، مردفاً: إن هذا التكريم جاء ليحمل أجمل معاني الفخر والاعتزاز بالناجحين،وتطرق الى تطور منظومة المؤسسة الأمنية والتي باتت تضرب بيد من حديد كل من يعبث بأمن ومقدرات شعبنا على كافة الأصعدة .

من جانبه، ثمن الطالب المتفوق حسين بشار شواهنة خلال كلمة له دور بلدية السيلة الحارثية وحركة فتح في إقامة وتنظيم هذا الإحتفال، شاكراً مديرية التربية والتعليم وأسرتها وكافة المساهمين والداعمين.

وأضاف أن هذا التكريم هو بمثابة وقود ودعم وإسناد لنا لنبقى متمسكين بسلاح العلم والتطور ومتميزين ومبدعين بمسيرتنا التعليمية ومشاركين في بناء مؤسسات دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
وتضمن الحفل، الذي أدار عرافته شريف عبيدي على فقرة دبكة شعبية إضافة إلى تكريم الطلبة بهدايا ومبالغ مالية.