تفاصيل جديدة عن “لعبة مريم” التي تدفع إلى الانتحار و تصيب مستخدميها بالهلع و الجنون – رام الله مكس
الخميس , 14/12/2017 , 12:51 صباحًا

تفاصيل جديدة عن “لعبة مريم” التي تدفع إلى الانتحار و تصيب مستخدميها بالهلع و الجنون

 

رام الله مكس

قال احد الشبان انه قام بتحميل لعبة مريم عبر تطبيق الاندرويد ،و شغلت ‘لعبة مريم’ متابعي وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية وأثارت جدلاً كبيراً بينهم.

وأظهر هؤلاء قلقهم من تأثير اللعبة التي تتطرق إلى أسئلة سياسية في مضمونها. وأشار هؤلاء إلى احتمال أن تكون اللعبة وسيلة لاصطياد معلومات شخصية خاصة باللاعبين أو جوالاتهم وملفاتها.
وشبه مبرمجو تقنية في السعودية اللعبة بلعبة ‘الحوت الأزرق’ التي انتشرت في فرنسا وروسيا في فترة سابقة وقيل إنها أدت إلى انتحار 150 مراهقاً.

و فيما يلي تفاصيل رواية احد الشبان : امبارح على ال app تبع الايفون لقيت تريند كلمه ‘ مريم ‘ قلت ايش مريم هاي ؟ دخلت شفت اللعبه من برا ومكتوب ‘ هل تريد ان نصبح اصدقاء ؟ ‘

نزلتها ويا ريتني ما نزلتها ، اول الخطوات تبعت اللعبه بتقولك انا اسمي مريم وانا تُهت ضيعت مكاني ممكن تساعدني ؟ وطبعا انت بدك تشوف انتي لعبة مشهورة ليه ! رح اكبس yes و تكمل متل الغشيم ، رح تدخل اللعبه رح تلاقي اشياء ما الها اي تلاتين لزمة رح تسكّر اللعبة وترمي التلفون عادي زي اي لعبه ، رح تلاقي اصوات غريبه ف التلفون !! ناس بتتصل عليك الفجر ولما تيجي ترد بسكرو وتيجي تشوف سجل المكالمات مش رح تلاقي اي شي فيه ؟ تقفل التلفون تلاقيه انفتح لحالو

التلفون انجن ؟ تخيل ايفون ينجن ! ، الفلاش يشتغل ، اغاني تشتغل لوحدها وانت قاعد في امان الله ، تتفرج على شي ب يوتيوب تلاقي فجأه الصوت اتغير ! وطبعا انت مش رح تنتبه اصلا ان اللعبه السخيفه هي الي بتعمل هيك ولا مريم الي جوا اللعبه ورح يجيلك إيحائات غريبه ان في شي غلط وفي جن ، و طبعا انا انقطع خلفي من الخوف ..

ما تستهينو باللعبه ، انت ممكن تتفاجئ بأنه حد ميت اتصل فيك عادي و سكّر .

واكتشفت وقتها لي هي مشهورة .
ما حد ينزلها ……. يا شعب فضولي ما حد ينزلها نتائج اللعبه هاي مش منيحة لا عليك ولا على نفسيتك وأكيد انتو احرار .

اه نسيت اقولكم شي تاني ! ‘ هي بتسألك انت لحالك ف البيت ؟’

 
 

This site is protected by wp-copyrightpro.com