الشرطة تعيد مبلغ مالي وكمية كبيرة من الذهب فقدها مواطن في رام الله

       

رام الله- رام الله مكس

 

اعادت الشرطة فجر اليوم حقيبة مواطن وكان بداخلها مبلغ مالي وكمية من المصاغ الذهبي قدّر قيمتها ما يقارب 50.000 دولار أمريكي، بعد أن فقدها في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت بلاغا من تاجر صاحب محل مصاغ ذهبي من محافظة الخليل يفيد بانه فقد حقيبة بداخلها مبلغ مالي ومصاغ ذهبي قدّر قيمة المفقودات بخمسين ألف دولار أمريكي بينما كان في رام الله، على الفور توجه ضباط من شرطة المباحث العامة الى الأماكن التي دخلها، وقد اضطرت الشرطة حتى ساعات الفجر لاحضار عدد من اصحاب محلات تجارية تواجد فيها التاجر، وتم فتحها والبحث عن الحقيبة حتى عثر عليها داخل سوبرماركت في شارع النهضة في البيرة.

واضاف البيان بان الشرطة فتحت الحقيبة المفقودة بحضور صاحبها وصاحب السوبرماركت وكان بداخلها كامل المفقودات وهي مبلغ مالي 11.000 شيكل و15873 دولار أمريكي ومصاغ ذهبي بلغ وزنه 550 غرام، تم إعادتها لصاحبها حسب الأصول.

من جانبه مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي خالد التميمي، اشاد بحسن تعاون اصحاب المحلات التجارية الذين تم استدعائهم في ساعات الفجر لفتح محلاتهم، وأشاد بأمانة المواطن عصام حمدان عبد قطيري صاحب سوبرماركت العطاري، وحسن تعاونه مع الشرطة باعادة كامل المفقودات لصاحبها.