بالصور: خسرت 48 كيلو من وزنها.. هذه هي ملكة جمال الريجيم! – رام الله مكس

بالصور: خسرت 48 كيلو من وزنها.. هذه هي ملكة جمال الريجيم!

   

رام الله مكس – توجت أخيرا سابرينا أزيفودو ملكة جمال النساء اللواتي نجحن في خفض أوزانهن بشكل كبير من خلال جراحة بالمعدة في البرازيل وهي مسابقة تعد الأولى من نوعها.

وفازت سابرينا البالغة من العمر 30 سنة بالمسابقة من بين 29 متسابقة ممن خضعن لعمليات في المعدة لتقليص أوزانهن والتي أجريت في مدينة ساو باولو.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية نقلا عن وسائل إعلام برازيلية إلى أن سابرينا نجحت بعد العملية التي أجريت لها العام الماضي في خفض وزنها بنحو 48 كلغم ليهبط إلى حوالي 58 كلغم أي بنحو النصف في أشهر قليلة فقط.

وأجرى لها العملية الدكتور أنتونيو جواكيم صاحب فكرة مسابقة جمال خفض الوزن بهدف إتاحة الفرصة لتلك النساء للاحتفال بإنجازهن.

وقالت سابرينا: “إنني أشعر الآن بأني امرأة جديدة فالجراحة غيرت حياتي وأعطتني الثقة بنفسي مرة أخرى… والحقيقة أني لم أتوقع الفوز بالمسابقة وعندما أعلن اسمي كفائزة فيها قفزت فورا إلى ذكريات معاناتي وأنا أحاول خفض وزني”.

وأفاد منظم الحدث جوليو كوستا بأنه تلقى طلبات كثيرة لتنظيم المسابقة في مدن أخرى في البرازيل معربا عن أمله بأن يتم تنظيمها في البرازيل كحدث عالمي في المستقبل.

وأشارت سابرينا إلى أن وزنها زاد كثيرا خلال فترة حملها وأنها حاولت لسنوات عديدة إنقاص وزنها عن طريق برامج غذائية متنوعة وتمارين رياضية لكنها لم تنجح.

وأضافت: “وصف لي الطبيب أيضا حبوب تنحيف الوزن لكني كنت أتقيأ بسببها… وبعدما زاد وزني كثيرا وأصبحت أشعر بالثقل على قلبي أحسست بالخوف وتوقفت عن تناول تلك الحبوب…
كما بدأت أشعر بالخجل كلما نظرت في المرآة وكنت أرفض الذهاب للشاطئ؛ لأني لم أرد ارتداء البكيني لإظهار سمنتي”.

وأوضحت أنها بدأت تطبق نظاماً غذائياً جديداً بعد إجراء العملية مشيرة إلى أن الأسابيع الأولى بعد العملية كانت هي الأصعب؛ لأنه كان عليها إعداد الطعام لأسرتها وكان من الصعب جدا أن تقاوم رائحة الطعام.