السبت:
2024-04-20

الرئيس سيطرح عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 29 أغسطس، 2017
الرئيس سيطرح عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة

رام الله مكس – أعرب عضو اللجنة المركزية لحركة جمال محيسن عن أمله أن يكون هناك قدرة لدى القيادة التركية بلعب دور مؤثر على جناحٍ في حماس لإنهاء الانقسام، داعيا في السياق الأخيرة بالاستجابة لموقف القيادة بضرورة حل اللجنة الادارية في القطاع وتمكين حكومة الوفاق من أداء مهامها.

وأكد محيسن في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية صباح اليوم أن الرئيس محمود عباس سيطرح عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة في سبتمبر ( ايلول ) المقبل في اطار جهود القيادة المتواصلة على الساحة الدولية من جهة والفعل الشعبي في مقاومة الاحتلال من جهة ثانية لإنهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وطالب محيسن الادارة الأمريكية بالاطلاع على قرارات الادارات السابقة وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة المتعلقة بالقضية الفلسطينية، مشيرا إلى ضرورة أن ترتكز أي مبادرة أمريكية على ضرورة تجميد الاستيطان الذي يشكل عقبة أمام تحقيق السلام.

من جهة ثانية شدد عضو اللجنة المركزية لفتح على أنه تم التشاور مع كل الفصائل وأبدوا موافقتهم على عقد دورة جديدة للمجلس الوطني، فيما عدد آخر من الفصائل لديه تردد، معربا عن أمله أن تكون مُشاركة في هذه الدورة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º