الخميس:
2024-03-28

تسجيل صوتي يكشف عن زواج سري لأم كلثوم وإنجابها ثلاثة أبناء

نشر بتاريخ: 31 أغسطس، 2017
تسجيل صوتي يكشف عن زواج سري لأم كلثوم وإنجابها ثلاثة أبناء

رام الله مكس – أكدت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز أرملة الكاتب الكبير الراحل محفوظ عبد الرحمن أنها ستلجأ للقضاء وخبير أصوات للتحقق من صحة التسجيل الصوتي المنسوب لزوجها الراحل، والذي تم نشر أجزاء منه على أحد المواقع الإلكترونية حول الزواج السري لكوكب الشرق أم كلثوم.

وأضافت في اتصال هاتفي لبرنامج “القاهرة 360 ” على فضائية “القاهرة والناس”، أنه لا صحة على الإطلاق لما تم نشره على لسان زوجها الراحل من أن السيدة أم كلثوم تزوجت سرا ولها 3 أبناء، مشيرة إلى أن الكاتب الراحل أثناء كتابة مسلسل أم كلثوم قام بالتحقق من كافة المعلومات التي وردت بالمسلسل من مصادرها، ولم يجد أي معلومة تخص زواجها باستثاء زواجها من السيد الدكتور حسن الحفناوي.

وأكدت الفنانة القديرة أن زوجها الراحل كان لديه من الشجاعة ما يكفي لأن يقول ما يريد أثناء حياته ولو كانت هذه المعلومة وصلته كان أولى به اضافتها لأحداث المسلسل الذي قام بتأليفه، فلماذا يطلب نشر الحوار بعد وفاته؟

وأكدت أن زوجها لم يجر أي حوار مع أي جريدة أو موقع لمدة 4 ساعات، وأوضحت أن هذا الكلام “كذب وافتراء”، يبحث مروجوه عن الشهرة على حساب الراحل .

وفي السياق نفسه أكدت السيدة بثينة محمد، حفيدة السيدة أم كلثوم، في اتصال هاتفي بالبرنامج أن ما كتب هو كذب وافتراء على لسان الأستاذ محفوظ عبد الرحمن، موضحة أن السيدة سعدية التي ورد ذكرها في الحوار المنشور هي ابنة شقيقة أم كلثوم وليست ابنتها وأبدت السيدة زينب استياءها الشديد من اثارة هذه الادعاءات في هذا التوقيت بعد مرور أكثر من 43 عاما على وفاة كوكب الشرق أم كلثوم.

وأضافت أنها سوف تقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد الموقع والصحافي الذي قام بنشر هذا الكلام.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º