براد بيت وأنجلينا جولي في القفص الذهبي من جديد

     

رام الله مكس – كشف الكاتب إيان هالبيرين المقرب من ثنائي هوليوود الشهير براد بيت وأنجلينا جولي أنهما رجعا عن قرارهما بالانفصال بعد خضوعهما إلى جلسات إعادة تأهيل واستشارات نفسية مكثفة في الفترة الأخيرة. حسبما أفادت به تقارير “ديلي ميل” .

أنجلينا جولي وبراد بيت مع اولادهم الستة

لماذا العيش بجانب أنجيلينا جولي “كابوس حقيقي”…

ووفقا لهالبيرين التقى الزوجان قبل سبعة أسابيع في قصر في مدينة بيفرلي هيلز، حيث تم تنظيم اللقاء من قبل مستشار الطلاق ان وقام براد بيت باتخاذ خطوة إلى الأمام في علاقته بأنجلينا بذهابه إليها ليتحدثا سويا بطريقة أكثر وعيا، وبكي الثنائي في مقابلة وصفت بالـ”عاطفية جدا”.

وقال هالبيرين إنه من الواضح أن براد و أنجيلينا ما زالوا يحبون بعضهم البعض، وبراد يستطيع أن يجتمع مع الأطفال في أي وقت. لقد قرروا البدء من جديد”. ودعا هذه “مرحلة جديدة في علاقتهما الزوجية.

وبحسب مصادر مقربة من الزوج أعلن براد بيت في وقت سابق في مقابلة تلفزيونية في شهر مايو الماضي أنه على وشك الإقلاع عن شرب الخمر وعندما سمعت جولي بهذا قالت إنها سوف تنظر مرة أخرى في قرار الطلاق”.

يذكر أنه في نهاية شهر أيلول/ سبتمبر 2016، تقدمت جولي بطلب الطلاق، بعد أن اتهمته بإدمانه الخمر والمخدرات ومعاملة ابنهما مادوكس بعنف وتم التحقيق في الأمر من قبل المباحث الفيدرالية.