الخميس:
2024-03-28

السيسي وسفير السعودية بواشنطن يؤكدان على تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 18 سبتمبر، 2017
السيسي وسفير السعودية بواشنطن يؤكدان على تعزيز التعاون

رام الله مكس – استقبل الرئيس المصري، عبدالفتاح #السيسي، في الساعات الأولى من صباح الاثنين، بمقر إقامته بنيويورك، الأمير #خالد_بن_سلمان سفير المملكة العربية #السعودية لدى #الولايات_المتحدة، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية المصري وخالد فوزي، رئيس المخابرات العامة المصرية.

وبحث الرئيس المصري والسفير السعودي تعزيز العلاقات الثنائية بين الدولتين، وسبل التوصل إلى تسوية لأزمات المنطقة.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن سفير المملكة العربية السعودية بواشنطن نقل إلى الرئيس تحيات #خادم_الحرمين_الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان #ولي_العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، مؤكداً على قوة العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيزها في مختلف المجالات.

وأضاف السفير يوسف أن الرئيس أكد من جانبه اعتزاز مصر بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيراً إلى أهمية تدعيم أواصر هذه العلاقات على كافة الأصعدة، بما يساهم في تعزيز التضامن العربي في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه المنطقة العربية.

كما تم خلال اللقاء تناول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما سبل التوصل لحلول سياسية للأزمات القائمة بعدد من دول المنطقة، بما ينهي المعاناة الإنسانية لشعوبها ويحافظ على مقدراتها.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º