الثلاثاء:
2024-03-19
17º

مولودة هذا البرج لديها القدرة على جذب أي شريك تريد

نشر بتاريخ: 16 أكتوبر، 2017
مولودة هذا البرج لديها القدرة على جذب أي شريك تريد

رام الله مكس

يقال أن لكل مولودة برج طريقتها الخاصة التي تسمح لها بجذب شريك معين غير أن مولودة برج معين قادرة على جذب أي شريك تريده، نظراً لشخصيتها الفريدة من نوعها والساحرة التي تسمح لها بالحصول على قلب كل حبيب ينال إعجابها.

نتحدث هنا عن مولودة برج القوس التي تتميز بشخصيتها المميزة والمرحة، وحس المغامرة الذي يشكل تحدياً جميلاً للشريك يرغب بخوضه بغية الحصول على قلبها.

الرجل يهوى المرأة الصعبة والغريبة بعض الشيء وغير التقليدية وهذه الصفات تنطبق بشكل كلّي على مولودة برج القوس، التي تعشق خوض التجارب المثيرة للاهتمام البعيدة عن التقاليد والمألوف، فضلاً عن كرهها الشديد للروتين والملل وبالتالي فإن علاقتها العاطفية لن تكون كسائر العلاقات ولن تسمح بإدخال عامل الملل اليها، فهي ستسعى جاهدة الى إسعاد الشريك في كل الوسائل الممكنة والمتاحة والغريبة حتى.

مع العلم أن ميلها الشديد للمرح لا يعني كونها فوضوية أو غير جدية بل على العكس تماماً، فهي امرأة قادرة على تحمّل المسؤولية وبالتالي أن تكون السند المعنوي والمادي للحبيب في كل مصاعب الحياة وتحدياتها .

ناهيك عن كون مولودة برج القوس تتمتّع بطاقة إيجابية وقدرة على التفاؤل الشديد وهذا ما ينعكس سعادة وراحة نفسية على الآخرين أينما حلّت، فهي قادرة على التمتّع بهذه الطاقة كل ساعات النهار مهما بلغت مشاكلها والصعوبات التي قد تواجهها فهي مستعدة لخوض التحديات كافة بكل تفاؤل وأمل وشجاعة، بعيداً من اليأس والسلبية.

ولعل أكثر ما يجذب الشريك في مولودة برج القوس هو قدرتها وبكل بساطة على التفوق والتميز ضمن أي محيط تنخرط فيه، مهما كان مضجراً أو غريباً أو صعباً، فهي قادرة على التأقلم مع كل الشخصيات وبسرعة والحصول على ثقة الآخرين ومحبتهم وهذا ما يجعلها تترك بصمتها الخاصة أينما حلّت وبالتالي من الصعب نسيانها أو عدم التعلّق بها.

وبالتالي تعتبر مولودة برج القوس صيداً ثميناً لكل شريك، فهي مصدر فخر له، وشريك يمكن الاتكال عليه في كل شاردة وواردة، بحيث يمكنها أن تكون الصديقة والحبيبة في آن والقادرة على مساعدته في حلّ مشاكله وهذا ما يعطيها لقب الحبيبة المثالية والمناسبة لكل رجل بامتياز.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.664 - 3.660
دينار أردني
دينار أردني
5.175 - 5.155
يورو
يورو
3.992 - 3.986
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الثلاثاء 19 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º