الخميس:
2024-03-28

الشرطة تقبض على 4 مواطنين بتهمة السرقة والتهديد على الفيسبوك في قلقيلية وجنين

نشر بتاريخ: 23 أكتوبر، 2017
الشرطة تقبض على 4 مواطنين بتهمة السرقة والتهديد على الفيسبوك في قلقيلية وجنين

محافظات – رام الله مكس-مصعب زيود كشفت الشرطة اليوم ملابسات قضية تهديد وتحقير عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وألقت القبض على المشتبه به ،فيما قبضت على ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة في قضيتين منفصلتين في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة بأنه وبناء على شكوى تقدم بها مواطن من سكان محافظة جنين للشرطة حول قيام مجهول بتهديده وتحقيره من خلال ارسال رسائل له على حسابه الشخصي عبر الفيسبوك.

وبجمع المعلومات من خلال وحدة الجرائم الالكترونية في فرع المباحث العامة تم تحديد هوية المشتبه به والقاء القبض عليه وبتدوين اقواله افاد بقيامه بارسال هذه الرسائل لوجود خلافات شخصية.

وفي مدينة قلقيلية،ألقت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة في قضيتين منفصلتين في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أنه وبعد تقديم شكوى من قبل مديرية الاوقاف والشؤون الدينية في مدينة قلقيلية مفادها قيام شخص مجهول بالدخول إلى مسجد علي إبن طالب رضي الله في مدينة قلقيلية وسرقة صندوق التبرعات الخاص بالمسجد , وبعد البحث والتحري والمتابعة الحثيثة من قبل المباحث العامة في شرطة قلقيلية , تم الاشتباه بشخص وباحضاره عليه و سماع أقواله , أفاد بقيامه بالسرقة حيث تم ضبط المسروقات في صندوق التبرعات بحوزته .

وفي سياق منفصل ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين بتهمة سرقة عدة من إحدى المناجر في بلدة عزبة الطبيب في مدينة قلقيلية .

وبعد تقديم شكوى من قبل صاحب منجرة في بلدة عزبة الطبيب شرق مدينة قلقيلية مفادها قيام أشخاص مجهولين بالدخول إلى منجرته ليلا وسرقة عدد كهربائية تستعمل في عمل النجارة و بعد البحث و التحري والمتابعة الحثيثة من قبل المباحث العامة في شرطة قلقيلية , تم الاشتباه بشخصين وتم إلقاء القبض عليهما وبعد سماع أقوالهما , أفادا  بالتهمة الموجه إليهما حيث تم ضبط المسروقات بحوزتهما  .

وأكد البيان أنه تم توقيف المشتبه بهم الأريعة وسيتم إحالتهم مع المضبوطات التي ضبطت بحوزتهم , إلى جهة الاختصاص لاستكمال و إتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول  .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º