الجمعة:
2024-04-26
17º

إيران.. الحرس الثوري يهدد إسرائيل بالانتقام

نشر بتاريخ: 07 ديسمبر، 2017
إيران.. الحرس الثوري يهدد إسرائيل بالانتقام

رام الله مكس – توعد الحرس الثوري الإيراني إسرائيل بالانتقام بعد القرار الأمريكي الذي اتخذه دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل.

وجاء في بيان صادر عن الحرس الثوري الخميس: “جهود واشنطن القذرة لن تحقق أحلام قادة البيت الأبيض والصهيونية الدولية فحسب، بل ستجعل جبهة المقاومة أكثر عزما من أي وقت مضى على متابعة تطلعاتها بتحرير القدس الشريف وجعل مغتصبي فلسطين يحترقون بنيران الانتقام”.

وأضاف البيان: “القرار الأحمق والسخيف للرئيس الأمريكي بشأن الاعتراف ببيت المقدس عاصمة للكيان الصهيوني المزيف والمجرم، فتنة كبيرة موجهة ضد الأمة الإسلامية، وتضييع لحقوق الشعب الفلسطيني، وينبغي على العالم الإسلامي والمجتمعات الحرة اتخاذ مواقف حازمة وذكية لإحباط هذه المؤامرة المشؤومة والشيطانية”.

وفي سياق متصل قال المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري تعليقا على قرار ترامب، إن إسرائيل هي “كيان غاصب للأراضي الفلسطينية واستمرار مقاومة الشعب الفلسطيني لهذه الغدة السرطانية يثبت أن العدو لن ينعم بالهدوء وأن لا خيار أمامه سوى ترك هذه الأرض والزوال”.

وأشار المسؤول العسكري الإيراني إلى أن الترسانة العسكرية الإسرائيلية “ستكون من نصيب الفلسطينيين في المستقبل القريب”.

كما قال إنه على الشعب الأمريكي أن يعلم أن الأزمات التي يواجهها يعود سببها إلى السياسات الشريرة، التي يمارسها حكام البيت الأبيض اليوم، مؤكدا أن

القادة الأمريكيين “لن يحصدوا سوى الفشل كما حدث معهم في العراق وسوريا واليمن”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الجمعة 26 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º