بالصور..بصمة خير تنظم حفل ترفيهي للأطفال ذوي الإقاعة في قريتي المغير والمطله شرق جنين – رام الله مكس

بالصور..بصمة خير تنظم حفل ترفيهي للأطفال ذوي الإقاعة في قريتي المغير والمطله شرق جنين

   

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

نظمت جمعية بصمة خير الخيرية، اليوم السبت، حفل ترفيهي للأطفال ذوي الاعاقة في قرية المغير والمطلة شرق جنين،وذلك على شرف يوم المعاق العالمي،بحضور كافة أعضاء المجلسين في القريتين،و قسم العلاقات العامة في شرطة جلقموس وممثلين عن جمعية الإغاثة الطبية والعديد من فعاليات قريتي المغير والمطلة.

وبدأ الحفل بالوقوف للسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء؛ إضافة إلى إلقاء العديد من الكلمات من قبل رئيس مجلس قروي المغير الأستاذ عمار البزور الذي رحب بالأشخاص ذوي الإعاقة وذويهم في القرية ،وشدد على ضرورة تكثيف الجهود من أجل تقديم الرعاية الكاملة لهذه الفئة على مختلف الاصعدة، كما شكر جمعية بصمة خير الخيرية على جهودهم في تنظيم هذا الحفل لتكريم الأشخاص ذوي الإعاقة في قريتي المغير والمطلة.
وفي كلمة جمعية بصمة خير الخيرية أشادت رئيستها ريما دلبح بدور برنامج التأهيل المجتمعي في مجالس المغير والمطلة على الجهود التي يبذلونها من أجل استثمار طاقات الأشخاص ذوي الإعاقة في قراهم للنهوض بهم وتمكينهم ودعمهم المتواصل من أجل تحدي اعاقاتهم.

وتخلل الحفل نشاطا ترفيهيها وفقرات فنية متنوعة إضافة إلى الرسم على وجوه الأطفال، وتوزيع الهدايا إلى الأشخاص ذوي الإعاقة. 

وفي نهاية الحفل، قامت الجمعية بتكريم العديد من الأشخاص ذوي الإعاقة في القرية تقديرا لتحديهم وتفاعلهم في مختلف الأنشطة المجتمعية،بالإضافة لتكريم أمهات الأشخاص ذوي الإعاقة وذلك تقديرا لصمودهم وجهودهم لرعاية أبنائهم ودمجهم في المجتمع المحلي بمختلف فعالياته.