فصائل العمل الوطني في جنين: القرارات الأمريكية بحق شعبنا شراكة حقيقية مع الاحتلال 

     

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

عقدت القوى وفصائل العمل الوطني في جنين،اليوم الأحد، اجتماع موسع في مكتب حركة فتح لبحث آخر التطورات السياسيه على ضوء إعلان ترامب القدس الشريف عاصمة لإسرائيل.

واكدت القوى ان هذا القرار الجائر والقرارات الاخيرة التي إتخذتها الإدارة الأمريكية دليل واضح عن خروج تلك الادارة من الانحياز إلى الشريك الحقيقي مع الإحتلال في ظل الصمت العالمي .

وشددت القوى، ان هذا الظرف الدقيق يتطلب فلسطينياً إنهاء ملف الانقسام كرد طبيبعي على جريمة العصر ،وؤكدة على دعمها المطلق لجهود القياده السياسية ممثله بعميد الدبلوماسية العالمية الرئيس القائد العام محمود عباس أبومازن،ورفضت القوى الضغوطات العربيه وغيرها على فخامة الرئيس.

وفي سياق آخر دعت القوى جماهير شعبنا لاوسوع مشاركة فاعله في الفعاليات والمسيرات التي أعلنت عنها القوى والفصائل في كافة المحافظات بالإضافه الى الفعاليات التي ستعلن عنها قريبا قوى جنين حتى تجبر إدارة ترامب على التراجع عن القرار الجائر.

ودعت القوى الجماهير العربيه والإسلامية إلى مواصلة إسناد قضيتنا من خلال المشاركه في الفعاليات في كافة العواصم، وحيت القوى أبناء شعبنا في محافظة القدس العاصمه على صمودهم في وجه الاحتلال بصدورهم العاريه مدافعين عن عزة وكرامة وشرف الامتين العربية والإسلامية ،وتوجهت القوى بالتحيه لاسرانا البواسل رموز التحدي والصمود الصامدين في وجه السجان .

وفي نهاية الإجتماع تم التأكيد على أن السيد عطا اغباريه منسق القوى والسيد علي زكارنه الناطق الإعلامي والسيد غياث عابد مسؤول الماليه.