بقيمة 250 ألف شيقل..توقيع اتفاقيتين لإنشاء حديقة القدس وجسر للمشاة في جنين بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية – رام الله مكس

بقيمة 250 ألف شيقل..توقيع اتفاقيتين لإنشاء حديقة القدس وجسر للمشاة في جنين بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية

   

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

وقع محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ، والمهندس رائد عواد مدير المسؤولية الاجتماعية ورئيس بلدية جنين الدكتور محمد أبو غالي اتفاقية إقامة حديقة القدس على مساحة 2 دونم بتكلفة 100 ألف شيقل واتفاقية إنشاء جسر للمشاة في شارع جنين نابلس بتكلفة 150 ألف شيقل .

وجرى حفل التوقيع تحت رعاية محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في قاعة الشهيد قدورة موسى المحافظة بحضور مدير العلاقات العامة في شركة جوال ثائر أبو بكر ، وأسيد أبو الرب مدير حسابات الشركات ، وكفاح كميل مدير معرض جوال ، وحسين أبو الحسن مفوض شركة جوال ، ومدير التوجيه السياسي والوطني بشار جالودي ، ونائب محافظ جنين كمال أبو الرب ، ومساعد المحافظ العميد جهاد رمضان ، وممثلين عن العلاقات العامة في قيادة الأمن الوطني والشرطة ، وكادر الموظفين في المحافظة .

و أعرب المحافظ رمضان عن شكره وتقديره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على دورها الوطني وسعيها الدؤوب لتعزيز المسؤولية الاجتماعية في المجتمع الفلسطيني . لما له الأثر الايجابي في بناء الدولة الفلسطينية والمؤسسات الوطنية ، مؤكدا أن المشاريع الاجتماعية تهدف بشكل أساسي إلى تطوير العمل المجتمعي والاستثمار في الإنسان الفلسطيني وقال ” نحن بحاجة في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها أبناء شعبنا إلى توحيد الجهود لبناء مستقبل واعد وتحقيق طموحنا في أقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس . متمنيا ان يأتي العام الجديد على أبناء شعبنا بالسلام والخير ودحر الاحتلال من على ارضنا . 


من جانبه أعلن أبو غالي أطلاق اسم الحديقة ” القدس ” وقال ” سنعمل جاهدين بالتعاون مع الجميع بالبدء فورا حسب ما هو منصوص في الاتفاقية كبلدية جنين بتنفيذ كافة الأعمال .
وشكر مجموعة الاتصالات الفلسطينية على عطاءها في مجال المسؤولية الاجتماعية التي عودتنا على دعمها في الاستثمار في لصالح أبناء شعبنا ومزيدا من المشاريع المجتمعية . ونوه أبو غالي أن الجسر سيتم إنشاءه عند دوار عصور في شارع جنين نابلس والحديقة بجانب صرح الشهيد مقابل مقر المحافظة .

وبدوره قال رائد عواد مدير المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاتصالات الفلسطينية تستحق محافظة جنين أن نلتف إليها وهي الأقل حظا في المشاريع محافظة الخليل ، مشيرا إلى ان نسبة الفقر في محافظة جنين تبلغ 16 % ونسبة الإعاقة 4 % وأضاف هذه المحافظة بحاجة أن نجد لها الجهود والخيرات،داعيا المؤسسات الداعمة أن تحذو مجموعة الاتصالات لرفد المحافظة بالمشاريع التنموية الاجتماعية والاستثمارية لبناء الوطن .
وأكد عواد على رسالة مجموعة الاتصالات الهادفة إلى بناء المؤسسات الوطنية ورفع الدخل والتعاون مع كافة الجهات المختصة لتنفيذ مشاريع تدر الدخل المحلي . لأننا بصدد بناء الدولة وهي بحاجة إلى مشاريع تنموية .