أغنية “3 دقات”حولت شاب إلى نجم بسبب حركاته الغريبة – رام الله مكس

أغنية “3 دقات”حولت شاب إلى نجم بسبب حركاته الغريبة

   

رام الله مكس – حوّلت رقصة عفوية لشاب خلال حفل زفاف إلى نجم مواقع التواصل الاجتماعي، حاصداً ما يزيد عن مليون مشاهدة خلال ساعات من تاريخ نشر الفيديو عبر إحدى الصفحات على فيس بوك.

وسرعان ما انتشر الفيديو خلال الساعات الماضية عبر فيس بوك، وتنوعّت العناوين الطريفة التي أرفقت بالفيديو خلال نشره وتداول.

وما أثار إعجاب المعلقين ليس فقط خفة دمه وانسجامه مع كلمات أغنية “3 دقات” خلال رقصه في حفل الزفاف بشكل طريف، بل ما أثار إعجابهم أيضاً هو انسجامه بالرقص فرحاً بأغنيته المفضلة في عالمه الخاص، وكأنه بمفرده يرقص بغرفته، وذلك بعيداً عن أصدقائه الذين كانوا يرقصون في حلقة على خشبة الرقص في الزفاف.

وشبّه الكثير من المعلقين هذا الشاب، للفنان المصري أحمد حلمي بالشكل والكاريزما، فيما تمنّت الكثير من الفتيات أن يكون فارس أحلامهن مشابهاً لهذا الشاب الظاهر في الفيديو من شدّة إعجابهن بروحه المرحة وشخصيته المميزة. فيما لم تُعرف تفاصيل حول هوية الشاب ومكان حفل الزفاف وتاريخه.

وأغنية “3 دقات”، هي للمطرب آبو والفنانة المصرية يسرا، وشارك في تصويرها عدد كبير من النجوم مثل شيرين رضا ونبيل عيسى وكانت ضمن مهرجان الجونة لهذا العام. وحققت نجاحاً طاغياً هذا العام وكانت من أكثر الأغاني شعبية، كما فازت بلقب أفضل أغنية في 2017 في استفتاء برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.