الجمعة:
2024-04-19
17º

الطقس: ارتفاع الحرارة الاسبوع الحالي ومنخفض الاحد المقبل

نشر بتاريخ: 07 يناير، 2018
الطقس: ارتفاع الحرارة الاسبوع الحالي ومنخفض الاحد المقبل

رام الله مكس – تستقر الأجواء وترتفع درجات الحرارة اعتباراً من اليوم الأحد وحتى نهاية الأسبوع ، بحيث تصبح درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 – 5 درجات مئوية. فيما ستتأثر البلاد بمنخفض جوي سريع يوم الأحد القادم، بحيث يتجدد هطول الأمطار المتفرقة فوق المدن الفلسطينية باذن الله تعالي .

وفي التفاصيل ترتفع درجات الحرارة اليوم الأحد، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º