حالة الطقس: اقتراب المنخفض

       

رام الله مكس-Ramallah Mix: حذرت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، من شدة سرعة الرياح وتوقعت أن يكون الجو صافياً  بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

كما توقعت أن يكون الجو غدا الثلاثاء، غائماً جزئياً الى صاف وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح  جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاربعاء، يكون الجو غائماً جزئيا وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون فرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتتاثر البلاد يوم الخميس، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة  مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

وتبقى البلاد يوم الجمعة، تحت تاثير المخفض الجوي والكتلة الهوائية القطبية المرافقة له لذا يكون الجو غائماً وبارداً الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة  مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .