مهما تكبّر.. فإنه سيعود نادماً وطالباً السماح من صاحبة هذا البرج!

       

رام الله مكس – مما لا شكّ فيه أن مولودة برج العقرب ذات شخصية جذابة وفريدة من نوعها، لا تتكرر على الإطلاق. كما أنها قادرة على ترك أثر واضح ودائم في حياة كل من يتعرف إليها، خصوصاً عند الحبيب، إذ لا يمكنه أن يقع في الحب مرة أخرى من بعدها.

إلى ذلك، تتميز امرأة العقرب بشخصية غامضة بعض الشيء ما يجعلها جذابة للغاية للشريك الذي يرغب دائماً في إرضائها والحصول على حبها، خصوصاً أنها امرأة حنونة للغاية وقادرة على منح درجات عالية من الحب والعطاء والرومانسية.

كما أنها صاحبة ذكاء خارق وسحر لا مثيل له، فتلفت نظر كل من يتعرف إليها أو منذ اللحظة الاول لدخولها لاي محيط، لاسيما أنها مثقفة للغاية وذات شخصية قوية وثقة عالية بالنفس لا تسمح لأي شخص بالتأثير عليها أو بالضغط عليها.

فهي امرأة مستقلة للغاية، تؤمن بقدراتها وتحب التفوق والنجاح في كل الأصعدة، خصوصاً المهنية، فهي طموحة للغاية وقادرة على تحطي الصعوبات والعراقيل مهما كانت صعبة أو شديدة عليها.

وعلى الرغم من قوة شخصيتها وثقتها بنفسها، إلا انه من الصعب جداً الحصول على ثقتها، فهي تشكّ كثيراً ولا تحب كثرة الصداقات، فهي تختار المقربين منها بدقة وعناية، خصوصاً أنها امرأة وفية للغاية وصادقة إلى أقصى الحدود وشفافة للغاية في التعامل مع الآخرين.

من دون أن ننسى أنها شخص كتوم للغاية قادر على تحمل عبء الاسرار والمسؤوليات، فهي شخص قيادي قادر على اتخاذ القرارات الصعبة والمصيرية والعمل تحت الضغوطات من دون أي تأثر أو الشعور بالضعف.

وهذا ما يجعلها امرأة مثالية لكل شريك، وبالتالي من الطبيعي أن يعود إليها كل حبيب تخلى عنها نادماً وراغباً في إصلاح العلاقة بينهما، علماً أنه من الصعب جداً لا بل من شبه المستحيل الحصول على فرصة ثانية مع امرأة العقرب.