جنين:صيدم يقدم واجب العزاء بالطالبة لين صلاح بقرية كفردان

     

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
قدّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، مساء اليوم، واجب العزاء بالطالبة الفقيدة لين سائد صلاح في قرية كفر دان بمحافظة جنين.
وكان بصحبة الوزير؛ محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ووكيل الوزارة د. بصري صالح ومدير التربية والتعليم العالي طارق علاونة وأمين سر حركة فتح بالمحافظة د. نور أبو الرب والأجهزة الأمنية.
وأعرب صيدم باسم الأسرة التربوية عن بالغ تأثره لرحيل الفقيدة، متمنياً من الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وغفرانه.
وأردف قائلاً: “نأتيكم اليوم وقلوبنا يعتصرها الألم على الفقيدة، فالعزاء عزاؤنا والمصاب مصابنا، وكان الله في عون والدها الأسير المناضل سائد صلاح الذي رزق بطفل قبل فترة؛ من خلال النطف المهربة”.
وقال الوزير: “تعودنا في الأسرة التربوية على أن نزرع الأمل في نفوس طلبتنا وأن نرسم الابتسامة على شفاههم، ونحن هنا ليس لنعبر عن حزننا بفقدان لين فقط، بل وأيضاً لمؤازرة والدها المناضل الأسير سائد”.
من جانبه، بارك الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الأمن؛ قريب الفقيدة، خُطى الوزير صيدم والمحافظ ووكيل الوزارة ومدير التربية وأمين سر إقليم حركة فتح والأجهزة الأمنية.
ونفى صلاح الروايات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام حول ظروف وفاة ابنتهم، والتي ادعت أنها قتلت نفسها بسبب تدني علاماتها المدرسية، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم والديها الصبر والسوان.