“حسناء” تركية تتسبب في طرد طالب إيراني من بلادها

       

رام الله مكس-Ramallah Mix: وجد الطالب الإيراني عيسى كريمي نفسه أمام المحاكم في قضية قد تتسبب في طرده من تركيا، وذلك لجنونه بالفنانة التركية هازال كايا التي أدت دور نهال في مسلسل “العشق الممنوع”.

صحيفة Radikal التركية ذكرت أن كايا تقدمت بطلب رسمي إلى مديرية الهجرة بعدم السماح للطالب لكريمي (٢٧ عاماً) بالإقامة في البلاد، بسبب الإزعاج الذي يسببه لها.

وكان كريمي يُرسل الهدايا والرسائل بشكل دائم إلى مكان عمل كايا مستخدماً كلمات “حبيبتي، زوجتي، روحي”، ما جعل “معشوقته” تُقدم دعوى ضده، فتم اعتقاله وإصدار قرار يمنعه من الاقتراب منها لمدة 4 أشهر.

لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد حيث، بل أصدر المدعي العام التركي تعليمات للقسم المتخصص بالعنف ضد المرأة ببدء التحقيقات حول الإزعاجات المتكررة التي تتعرض لها الفنانة، وعليه أجرت السلطات عملية فحص وتدقيق بالرسائل المُرسلة من كريمي عبر فيسبوك، والمتضمة عبارات الغزل والحب لكايا.

من جانبها، استغلت الحسناء البالغة من العمر 25 عاماً معرفة أن كريمي يعاني من مشاكل في الإقامة بتركيا، فسارعت بتسجيل طلب في مديرية الهجرة يمنع الشاب الإيراني من البقاء في البلاد.

من جانبه، قال الشاب الإيراني الذي يدرس الطب في تركيا في إفادته، ”أعترف أني أرسلت لها الهدايا، لكنني لم أذهب إلى منزلها ولم أجتمع بها وجهاً لوجه، وبالتأكيد لن ألحق الأذى بها أبداً. أنا أحبها جداً، حتى أنني أريد الزواج منها”.