هذا الشيء يحمل لك الحظ بحسب برجك

 

رام الله مكس – تحمل الحياة أحياناً بعض المفاجآت غير السارة. لذا يعيش الكثيرون حالة من الانتظار ويترقبون حدوث ما يبعث الفرح في داخلهم. لذا يعتمدون في ذلك على بعض الإشارات مثل الأشياء التي تحمل الحظ. فما الشيء الذي يخبئ لك الحظ الجيد بحسب برجك؟

الحمل: وردة الزنبق

يمثل هذا الورد الربيع وشخصيتك التي تميل إلى المرح والحيوية. لذا من المهم أن تضعي باقة منه على مكتبك أو على الطاولة في غرفتك الخاصة.

الثور: القرنفل

يعتبر هذا الورد الأكثر رمزاً إلى الطبيعة والأرض. إذاً اختاريه لتضعي أوراقه المجففة بين صفحات مفكرتك أو حقيبتك المفضلة.

الجوزاء: رقم الحظ

تحبين الرياضيات والحسابات إلى حدّ كبير جداً. وإذا أردت البحث عن علامة حظك الجيد، فستجدينه قريباً منك لأنه قد يكون تاريخ ميلادك أو ميلاد زوجك.

السرطان: الدمية الروسية

تحملين في داخلك الكثير من الصفات الطفولية مثل البراءة والعفوية. لذا تحتفظين بالكثير من الذكريات التي تعود إلى أيام طفولتك. وهكذا فإن ما يحمل إليك الحظ السعيد هي ما يعرف بالدمية الروسية.

الأسد: حجر الجمشت

أنت مولعة بالفخامة وبكل ما يلمع. لذا تهتمين كثيراً بمظهرك وباختيار الملابس والأكسسوارات الموقعة من علامات فاخرة. لذا فإن حجر الجمشت هو ما يحمل لك الأخبار السارة فدعيه دائماً يبقى قريباً منك.

العذراء: القصب

أنت دائمة القلق ولا تشعرين غالباً بالاستقرار. لذا تحتاجين إلى ما يجعلك تشعرين بالهدوء. وليس عليك سوى أن تزيّني مكتبك أو طاولة غرفتك ببضع أعواد من القصب. فهي تدخل السكينة إلى نفسك وتساعدك على الشعور بالارتياح.

الميزان: الخنفساء

تحبين عالم الحيوان وكثيراً ما تشاهدين البرامج الوثائقية الخاصة بها. كما أنّك كثيراً ما تميلين إلى التنزه في أحضان الطبيعة. فإذا شاهدت الخنفساء أثناء نزهتك تأمليها جيداً لأنها تحمل إليك الحظ السعيد.

العقرب: وشم الحناء

تميلين بطبعك إلى المثالية وتفضلين أداء المهمات على أكمل وجه. كما أنّك تحبين الاهتمام بمظهرك والحفاظ على أناقتك. لذا يعتبر الوشم أحد العلامات التي تحمل إليك الحظ والأخبار السارة.

القوس: نضوة الحصان

لا تترددي في تزيين أحد جدران منزلك بها. فهي تجلب لك الحظ السعيد. كما أنها تحمل لأفراد عائلتك النجاح والتقدّم والقدرة على تجاوز العقبات.

الجدي: القطع النقدية القديمة

أنت اقتصادية وتحسبين ألف حساب للأيام المقبلة. لذا فإن التبذير ليس من صفاتك. أما إذا أردت أن تتمتعي بالحظ السعيد، فليس عليك سوى أن تزيّني عنقك بقلادة تحمل قطعة أو قطعاً نقدية.

الدلو: الطائرة

تحبين السفر والترحال وترفضين أن تعيشي حياة روتينية أو اتباع قواعد مملة. لذا لا شكّ في أنّك تشعرين بالسعادة عند رؤيتك الطائرة. إذاً ضعي مجسماً صغيراً لها في علاقة مفاتيحك أو في غرفتك.

الحوت: مقود السفينة

أنت امرأة حالمة وتحبين أن تقضي بعض الأوقات بمفردك. لذا يشكل الجلوس على شاطئ البحر أفضل هواياتك. إذاً لا تترددي في تزيين غرفتك أو مكتبك أو علاقة المفاتيح برمز مقود البحارة. فهو يحمل لك الحظ الجيد دائماً.