الخميس:
2024-04-25
17º

انخفاض وأمطار متفرقة اليومين القادمين

نشر بتاريخ: 13 يناير، 2018
انخفاض وأمطار متفرقة اليومين القادمين

رام الله مكس – اليوم السبت ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات الليل المتأخرة وفجر الأحد تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار متفرقة على المناطق الساحلية من البلاد، ولاحقاً المناطق الداخلية في الشمال والوسط.

وفي يوم غد الأحد يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة خلال ساعات ما قبل الظهر لتساقط أمطار متفرقة فو ق أجزاء مختلفة من شمال ووسط البلاد، وخلال ساعات ما بعد الظهر تضعف فرصة تساقط الأمطار وتتركز على أجزاء من المناطق الشمالية من البلاد على أن تبدأ بالعودة من جديد خلال ساعات الليل المتأخرة.

وفي يوم الاثنين تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة فوق المناطق الشمالية والوسطى من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً. وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاربعاء يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد،و تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.321 - 5.294
يورو
يورو
4.032 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 25 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º