السبت:
2024-04-20
17º

اعتقال عصابة في نابلس هددت بقتل نجل رجل اعمال

نشر بتاريخ: 14 يناير، 2018
اعتقال عصابة في نابلس هددت بقتل نجل رجل اعمال

رام الله مكس – أعلن جهاز المخابرات العامة في محافظة نابلس اعتقال عصابة قامت منذ عدة أشهر بتهديد أحد رجال الأعمال في المحافظة بخطف نجله وقتله إذا لم يقم بدفع مبلغ مالي قدره 100 ألف دينار أردني؛

واضاف الجهاز ان العصابة نفذت كذلك عملية اطلاق نار على منزل رجل الأعمال المذكور والذي اشار الي اسمه بالاحرف (خ . أ)

واشار “نظراً لما يشكله هذا الحادث من تهديد للأمن و السلم الاجتماعي فقد قام جهاز المخابرات العامة بمتابعة القضية بجهد استخباري مكثف خلال الأشهر الماضية إلى أن تم الوصول إلى الأشخاص المتورطين الذين كانوا يتخذون كل الاحتياطات والتي اعتقدوا أنها تحميهم من أن يقعوا في يد الأم” .

وقال “نهاية الأسبوع الماضي تم اعتقال المشتبه فيهم و ضبط السلاح الذي بحوزتهم من قبل جهاز المخابرات العامة في محافظة نابلس ، حيث أقروا بقيامهم بالتهديد وإطلاق النار بهدف الحصول على المال، وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم” .

واكد جهاز المخابرات العامة أنه لن يدخر جهداً في حماية المواطنين من كل مَن تسول له نفسه بتهديد الأمن والسلم المجتمعي، ومن يحاول خرق القانون والعودة إلى مربع الفوضى والفلتان .

واهاب جهاز المخابرات العامة بالمواطنين بعدم الرضوخ لأي تهديد أو ابتزاز من أية جهة كانت، مؤكدا لهم أن جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية مهمتها أن تحمي أرواحهم وأموالهم وأعراضهم ولن تدخر جهدا في ذلك.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º