الخميس:
2024-04-18
17º

فيديو| هذا الشاب يبلغ طوله 80 سم فقط.. تعرف عليه!!

نشر بتاريخ: 30 ديسمبر، 2015
فيديو| هذا الشاب يبلغ طوله 80 سم فقط.. تعرف عليه!!

رام الله مكس-منوعات

قامته القصيرة لم تقف عائقاً في طريق طموحات هذا الشاب الهندي الذي ربما لا يتجاوز طوله 80 سنتيمتراً.

ويعتقد الكثيرون بأن رومان رايكفار (15 عاماً) طفل رضيع بسبب طول قامته الذي لا يتجاوز الثمانين سنتيمتراً، ويحاول رومان أن يحول إعاقته هذه إلى شيء ذو قيمة ويطمح في أن يصبح كوميدياً مشهوراً. ويذكر بأن رومان مشهور في مجتمعه المحلي ويصر على أن يحقق هدفه الذي يصبو إليه على الرغم من قامته القصيرة.

ويقول رومان :”أنا راض جداً عن نفسي. أعلم بأن حجمي صغير وأنني ربما لن أصبح بطول أصدقائي، ولكني لا أهتم لهذا الأمر أبداً. الناس يحبونني وهذا ما يهمني”

وعانى هذا الشاب من سخرية زملائه في المدرسة، لذا قرر والداه إخراجه منها على الرغم من أنه كان متفوقاً في دراسته. غير أن تلك السخرية لم تقف في طريق طموح رومان ولم تقوض من عزيمته.

وقال والد رومان، ناناث راكفار (47عاماً): “لقد رزقنا برومان وكان آخر العنقود. كان يتمتع بصحة جيدة وكنا سعداء به. لقد نما بشكل طبيعي حتى سن الثالثة وبعدها علمنا بأن جسمه لم يعد ينمو. وعلى الرغم من أننا جهدنا كثيراً في إيجاد علاج له لكن دون جدوى”.

من الجدير بالذكر أن رومان يعمل بدوام جزئي في متجر محلي، حيث يقول صاحب المتجر بأن وجود رومان في متجره جعل تجارته تزدهر وتنمو بشكل كبير. وأضاف صاحب المتجر:”رومان نشيط جداً وموهوب ويتقن عمله جيداً. منذ أن عمل لدي ازدهر متجري. أصبح الكثير من الأشخاص يأتون من أماكن بعيدة ليشتروا من متجري، وليلقوا نظرة على رومان” بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

شاهد الفيديو: 

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.764
دينار أردني
دينار أردني
5.322 - 5.301
يورو
يورو
4.001 - 3.996
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.077
الخميس 18 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º