الخميس:
2024-03-28

صور : وفاة مقدمة البرنامج الشهير "صباح الخير ياعرب"

نشر بتاريخ: 19 يناير، 2018
صور : وفاة مقدمة البرنامج الشهير "صباح الخير ياعرب"

رام الله مكس

توفيت الإعلامية العراقية آلاء العوادي مقدمة البرنامج الشهير “صباح الخير يا عرب” على “أم بي سي”، بعد صراع مع مرض السرطان.

وأصيبت العوادي بمرض السرطان منذ فترة وواجهته علاجيا وتابعت مسيرتها ولكن في النهاية أنهكها المرض حتى وافتها المنية.

ورثى العديد من الإعلاميين بالوطن العربي زميلتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي من بينهم السعودية لجين عمران التي قالت “الراحلة رفضت إخبار والديها بمرضها، متمسكة بعبارة: ليش أخبرهم وأخليهم يشيلون همي؟”.

.. إنا لله و إنا إليه راجعون .. (آلاء العوداي)? هي زميلة عمل أشتغلنا 5 سنوات مع بعض في صباح الخير يا عرب .. مكتبها مقابل مكتبي و كل يوم أتصبح بإبتسامتها الحلوة و كلماتها العراقية الأصيلة .. هذا غير أنها كانت تلزم علي آكل من الفطور إلي تحضره بنفسها في البيت لأنها تعرف آني أحب نفسها في الطبخ .. هي رفيقة سفر و نعم الرفيق ما في ألطف و لا أرق منها مثل الطفل الصغير .. . عشان كذا امي عشقتها و اعتبرتها بنتها .. غير أنها زوجة و أم لثلاث أطفال كان الله في عونهم على فقدانها و غيابها .. و كان الله في عون أمها و أبوها إلي ما كان عندهم خبر بمرضها .. كانت تقولي ( ليش أخبرهم و أخليهم يشيلون همي ! ) .. عانت كثير على مدى سنوات مع مرض السرطان الله يكفيكم شره و اليوم أرتاحت الحمدلله .. الموت للمريض راحة و رحمه بعد ألم و عذاب .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. رحل جسدها بس تركت لنا ذكريات جميلة لا تنسى .. الله يرحمها برحمته الواسعه و يسكنها فسيح جناته و يلهم عائلتها الصبر و السلوان .. لا تنسوها بالدعاء?❤ @alaa__alawadi

A post shared by Lojain omran ?? (@lojain_omran) on

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º