الجمعة:
2024-04-19
17º

بعد فشل الاحتلال بالقبض عليه - ليبرمان يهدد الشاب " جرار" بالقتل

نشر بتاريخ: 19 يناير، 2018
بعد فشل الاحتلال بالقبض عليه -  ليبرمان يهدد الشاب " جرار"  بالقتل

رام الله مكس

قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان إن قوات الجيش ما زالت تتعقب أثر شاب فلسطيني آخر مشتبه بقتل المستوطن الإسرائيلي الأسبوع الماضي، بعدما نجح في الفرار -كما يبدو- خلال عملية الدهم التي نفذتها وحدة إسرائيلية خاصة فجر الخميس على أطراف مخيم جنين.

وقال ليبرمان خلال زيارته لاثنين من جنود الوحدة اللذين أصيبا في تبادل لإطلاق النار : ” أنا متأكد من أن المخرب “احمد نصر جرار” الذي استطاع الإفلات من قوات الجيش الإسرائيلي سيلقى القبض عليه بأسرع وقت ممكن، وسنغلق الحساب معه، وهو يعيش في الوقت الضائع، وسنصل إليه”.

وأضاف ليبرمان أن حركة (حماس) تواجه صعوبة في إطلاق عمليات من قطاع غرة، وتسعى لتنفيذها في الضفة الغربية، إلى جانب إقامة بنية “إرهابية” في جنوب لبنان، مشيرا إلى أن إسرائيل تتابع عن كثب التقارب بين حماس وحزب الله، وسيكون لها رد مناسب لأي تطور.

وكان الشاب أحمد إسماعيل جرار استشهد وأصيب آخر فجر الخميس في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأطراف الغربية لمخيم جنين.

وأصيب في الاشتباك جنديان إسرائيليان، وصفت جراح أحدهما بالخطيرة، وكشف جرار القوات الخاصة وباغتهم وفتح النار دون تردد وأصاب اثنين من كتيبة يمام المختصة باغتيال الفلسطينيين.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º