الجمعة:
2024-04-19

حالة الطقس خلال الايام المقبلة

نشر بتاريخ: 16 فبراير، 2018
حالة الطقس خلال الايام المقبلة

رام الله مكس –   يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وخلال ساعات الليل تتهيأ الفرصة تدريجياً لتساقط الأمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد السبت يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، مع تساقط الأمطار التي تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا.

وفي يوم الأحد يستمر الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، مع تساقط الأمطار التي تكون غزيرة أحيانا، ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا.

وفي يوم الاثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º