الجمعة:
2024-03-29
17º

وفد طلابي من طالبات مدرسة بنات الطيبة الاساسية يزور الشرطة في جنين

نشر بتاريخ: 19 فبراير، 2018
وفد طلابي من طالبات مدرسة بنات الطيبة الاساسية يزور الشرطة في جنين

جنين- رام الله مكس-مصعب زيود

قام اليوم و فد طلابي من مدرسة بنات الطيبة الاساسية للبنات وبالتنسيق مع فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة بزيارة إلى فرع هندسة المتفجرات وفرع شرطة المرور في مركز شرطة المدينة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفدا طلابيا من طالبات مدرسة بنات الطيبة الاساسية للبنات  والذي ضم (20) طالبة ومديرة المدرسة ومعلمة فيها زاروا مركز شرطة المدينة وتوجهوا الى فرع هندسة المتفجرات وكذلك الى فرع شرطة المرور .

وفي فرع هندسة المتفجرات كان في لقائهم واستقبالهم النقيب نادر علاونه مسؤول التوعية والارشاد في الفرع وقدم للطالبات شرحا عن عمل الفرع وكيفية تعامله مع الاجسام المشبوهة من خلال الكادر المؤهل والمتخصص في التعامل مع مثل هذه الاجسام .

بالاضافة الى وضع عدد من عينات الاجسام المشبوهة وتعريف الطالبات بضرورة واهمية عدم التعامل مع أي جسم مشبوه في حال العثور عليه وابلاغ شرطة المحافظة من اجل التعامل معها .

كما وكان في استقبال ولقاء الوفد الرائد مهند جرار مسؤول قسم الادارة في فرع شرطة المرور والذي قدم شرحا عن ماهية عمل الفرع وعن اقسامه وكيفية عمل كل قسم وتعامله مع الحركة المرورية وكذلك حوادث السير . وتم الاجابة على اسئلة واستفسارات الطلبة المتعلقة بموضوع الزيارة من قبل الضباط في هذه الاقسام ولاقى ذلك الاستحسان من قبل الوفد الزائر وأشادوا بدور الشرطة مثمنين عاليا الجهود التي يبذلوها في حفظ الأمن والنظام العام  وتوفير الأمان للمواطنين كما وشكروا مركز الشرطة على حسن الاستقبال لهم وعلى المعلومة المقدمة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º