الجمعة:
2024-03-29

هبوط اضطراري لطائرة بسبب مسافر أطلق الريح طوال الرحلة!

نشر بتاريخ: 19 فبراير، 2018
هبوط اضطراري لطائرة بسبب مسافر أطلق الريح طوال الرحلة!

رام الله مكس –  اضطرت إحدى رحلات خطوط ترانسافيا الجوية المتجهة من دبي إلى أمستردام للهبوط اضطراريا بسب إطلاق أحد الركاب للريح وعدم مراعاة شعور الآخرين طوال الرحلة، وذلك حسبما أعلنت صحيفة التلغراف الهولندية.

وكان كابتن الرحلة قد طلب من الشخص التوقف عن إطلاق الريح وإزعاج الآخرين إلا أنه رفض. ولا يدرى المسؤولون في الطائرة هل كان الأمر متعمدا من ذلك الشخص أم أنه يعاني من حالة مرضية.

وبدأ الموقف يتطور ليصبح شجارا بين المسافرين، من بينهم فتاتين كانتا تجلسان بجواره وشاب أخر تدخل في الشجار مما دفع قائد الطائرة الهولندية للهبوط الاضطراري في فيينا.

واضطرت الشرطة لصعود الطائرة بعد ذلك وألقت القبض على أربعة أشخاص من المتورطين في الشجار من بينهم الفتاتين والشخص نفسه الذي كان يطلق الريح طوال الرحلة. وقد عبرت الفتاتين عن استيائهما بسبب إلقاء القبض عليهما دون سبب، حسب صحيفة التلغراف الهولندية.

وقالت إحداهما: “لم يكن لدينا أي فكرة عن هذان الشخصان وإنما فقط لسوء الحظ كانا بجوارنا”. وفي النهاية تم إطلاق سراح جميع الركاب الأربعة لأنهم لم يخرقوا أي قوانين نمساوية. لكن بالمقابل تم حظر الشخص الذي كان يطلق الريح من السفر عن طريق شركة خطوط ترانسافيا الجوية لما سببه من إزعاج للآخرين.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º