الجمعة:
2024-03-29
17º

دوري أبطال أوروبا: فوزان لريال وبايرن على يوفنتوس وإشبيلية

نشر بتاريخ: 04 إبريل، 2018
دوري أبطال أوروبا: فوزان لريال وبايرن على يوفنتوس وإشبيلية

رام الله مكس

حقق ريال مدريد الإسباني فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه يوفنتوس الإيطالي 3-0، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ودخل يوفنتوس اللقاء من دون مدافعه الدولي المغربي مهدي بنعطية، ولاعب وسطه الدولي البوسني الغائبان للإيقاف، وبدون الدولي الإيطاليي فيديريكو بيرنارديسكي الغائب للإصابة، بينما تواجد المهاجم الدولي الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، والجناح الدولي الكولومبي خوان كوادرادو على دكة البدلاء بعد عودتهم من الإصابة، لعدم الجاهزية للعب مباراة كاملة.

وبكر ريال مدريد في افتتاح النتيجة عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 3، بعد خطأ فادح من الظهير الأيمن ماتيا دي شيليو وأندريا بارزالي قلب الدفااع.

وبعد الهدف سيطر وفنتوس على الشوط حت نهايته دون النجاح في تسجيل الأهداف، وكما أنهى اليوفي الشوط الأول بدأ الثاني، بسيطرة واضحة لكن دون تسجيل أهداف.

وفي الدقيقة 64 ارتكب جورجو كيلليني مدافع يوفنتوس خطأ فادح نجم عنه الهدف الثاني للريال عن طريق كريستيانو رونالدو.

وطرد حكم اللقاء التركي كونيت شاكير مهاجم يوفنتوس الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 66 ليكمل يوفنتوس اللقاء بعشرة لاعبين.

ومن خطأ فادح من الظهير الأيمن ليوفنتوس ماتيا ديشيليو الذي قام بكسر مصيدة التسلل نجح مارسيلو في تسجيل هدف الريال الثالث في الدقيقة 72.

وطالب لاعبي يوفنتوس بضربتي جزاء في الدقيقتين 42 بعد لمس فاران للكرة بيده داخل منطقة جزاء الريال، لكن الحكم لم يحتسبها، ثم في الدقيقة 45 بعد عرقلة ديبالا داخل منطقة جزاء الريال من قبل كاسيميرو لكن الحكم اعتبر زن ديبالا قام بالتمويه ومنحه إنذار.

وفي لقاء ثانِِ، ولحساب الدور ذاته، فاز بايرن ميونيخ الألماني على مضيفه إشبيلية الإسباني 2-1.

وسجل هدفي بايرن، خيسوس نافاز في الدقيقة 37 (بالخطأ في مرماه)، وتياغو ألكنتارا في الدقيقة 68، بينما سجل هدف إشبيلية بابلو سارابيا في الدقيقة 32.

وتقام مباريات العودة يوم الأربعاء القادم.

إقرأ المزيد https://palinfo.com/235188 جميع الحقوق محفوظة – المركز الفلسطيني للإعلام

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º