أحلام في أقسى ردّ على منتقدي The Voice…!

       

رام الله مكس – افتتح العرض المباشر الثاني من The Voice بأداء فريق أحلام مع المشترك فيصل الانصاري الذي فاجأ الجمهور بغنائه الفلامينغو الاسباني، وتمدحه أحلام وتشيد بصوته معبرةً عن سعادتها وفخرها به، كما وصفت سهى المصري بالحصان الرابح لتعدها ان تكون إلى جانبها في المراحل المقبلة. وقد اشادت احلام بحضور فؤاد القريطلي ويصفه عاصي الحلاني بالنجم، إلا انه خرج من المسابقة بعد تصويت الجمهور لفيصل وانقاذ احلام لسهى.

الجولة الثانية من المنافسة مع فريق حماقي وحسين بالحاج والذي قدم اغنية “يا رايح”، وقد اعتبر محمد حماقي أنه ادخل البهجة الى قلوب الجزائريين فوصفه بالخطير، اما شيماء عبد العزيز فقال لها حماقي انها تفوقت على نفسها، لتقاطعه أحلام وتوجه رسالة الى منتقدي البرنامج قائلة: “للي يقولون ان ذا فويس ما فيه اصوات… افتحوا التلفزيون لتنصفوا اذنكم”. علي رشيد والذي كان قد خطفه حماقي من عاصي الحلاني، فقدم اغنية “اخيرا قالها” واشاد مدربه بصوته واحساسه، وقال: “ما عنديش حاجة اقولهالك”، ليختار الجمهور حسين ويتخلى حماقي عن علي ويختار شيماء.

إليسا عبرت عن إعجابها بصوت ربيع حجار، وتفاجأ الجمهور بردة فعلها عندما قاطعها بدر فقالت: “ما بدي احكي بقا…” لتتابع وتقول: “اذا عن ربيع ما بدي احكي”. هالة مالكي التي خطفتها اليسا من حماقي، تتمتع بخامة مميزة بحسب اليسا وكانت سعيدة بضمها لفريقها، ويكون ختام منافسات فريق اليسا مع خالد حلمي وتعترف الاخيرة بتميزه باحساسه، هو الذي تأهل بتصويت الجمهور وهالة بتصويت اليسا.

يوسف السلطان سحر المدربين فأراد عاصي الحلاني ان يقبل راسه احتراماً وتقديراً لموهبته، وتغني بعده اية دغنوج “حياتي” للفنانة اصالة فيشيد عاصي بالتقنية التي تغني بها، لتختتم ريتا كاميلوس جولة المنافسات مع اغنية لالفيس برسلي، الا ان الحظ لم يحالفها في التاهل للمنافسات في الجولة المقبلة.