مستوطنون يهاجمون طلاب مدرسة ذكور الكرمل بالحجارة – رام الله مكس

مستوطنون يهاجمون طلاب مدرسة ذكور الكرمل بالحجارة

   

رام الله مكس – هاجم مستوطنون مساء أمس الأربعاء طلاب مدرسة ذكور الكرمل الثانوية في مدينة يطا جنوب الخليل، أثناء عودتهم من الرحلة المدرسية، حيث رشق المستوطنون الحافلات التي تقل الطلاب بوابل من الحجارة أدت الى تحطمها وإصابة الطلاب بالجروح والذعر.
وأصيب الطالب أحمد محمد نعمان بكسور في الوجه إثر تعرضه لرشق الحجارة المباشر من قبل المستوطنين الذين هاجموا الحافلات فجأة بالقرب من مستوطنة كريات أربع وأرعبوا الطلاب وضربوا الحجارة تجاه الحافلات.

واستنكر مدير التربية والتعليم العالي في يطا الأستاذ خالد أبو شرار اعتداء المستوطنين الغاشم على طلاب مدرسة الكرمل، موضحاً أن استهداف حافلة تحمل طلاب كانوا في رحلة مدرسية هو عمل جبان.

ودعا الجميع الى فضح ممارسات الإحتلال ومستوطنيه تجاه هؤلاء الطلاب العزل، كما قدم التهنئة لذوي الطلاب والطلاب بعودتهم سالمين الى منازلهم.

وتوجه وفد من مديرية التربية والتعليم العالي / يطا ضم المدير الإداري ياسر محمد ورؤساء الأقسام الى مستشفى الخليل الحكومي لمتابعة حالة الطالب أحمد نعمان، وأطلعتهم الطواقم الطبية على حالته حيث ستجري له العمليات اللازمة للعلاج.

المدير الإداري في تربية وتعليم يطا الأستاذ ياسر محمد هنأ الطالب وذويه بالسلامة، وأكد أن الإحتلال ومستوطنيه يهدفون الى طمس الطلاب العزل ومنعهم من التنزه والإستمتاع، إلا أن التربية والتعليم مستمرة في نهجها ولن تتخلى عن حرية طلبتها في التنزه.